اول صفقة للاهلى بعد فوز الخطيب ووعد بيبو لهذا النجم

1.2k

شارك

حشد أهلاوى تاريخى لتلبية نداء «القلعة الحمراء»

كعادتهم كان أعضاء النادى الأهلى على الموعد وتوافدوا منذ صباح أمس بالآلاف على مقر النادى بالجزيرة من أجل المشاركة فى الجمعية العمومية للنادى لاختيار مجلس الإدارة الجديد خلال الفترة المقبلة خلفاً للمجلس الحالى بقيادة محمود طاهر والتى يتنافس فيها ٣٦ مرشحاً على ١١ مقعدا.

ومنذ فتح باب التصويت فى التاسعة صباحاً تحت إشراف قضائى كامل وبحضور موظفى النيابة الإدارية شهدت الخيمة الانتخابية إقبالاً كثيفاً من الأعضاء حتى إنه بعد ٤ ساعات فقط وتحديداً فى الواحدة ظهراً أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات عن اكتمال النصاب القانونى بحضور ١٠ آلاف عضو وهو ما يؤشر بأن الجمعية العمومية للنادى فى طريقها لتحقيق رقم قياسى بحضور أكبر عدد من الأعضاء حتى انتهاء التصويت فى السابعة مساء فى ظل التزايد المستمر فى أعداد الحضور بكثافة. وشهدت الساعات الأولى من فتح باب التصويت حضور مرشحى القائمتين الأبرز فى الانتخابات قائمة الرئيس الحالى محمود طاهر والمرشح على المنصب نفسه محمود الخطيب حيث أدلى معظم أفراد القائمتين بأصواتهم مبكراً وظلوا فى الخيام من أجل استقبال مؤيديهم والترحيب بهم. وأدلى بصوته مبكراً كل من هانى سرى الدين والعامرى فاروق ومصطفى مراد فهمى وخالد مرتجى وخالد حبيب وخالد الدرندلى ومهند مجدى وعمر ربيع ياسين وكامل زاهر والخطيب ومحمود طاهر وإلهامى عجينة المرشح لرئاسة النادى كذلك.

وشهدت الخيمة الانتخابية الكثير من التجاوزات فى ظل أعمال الدعاية من مندوبى المرشحين داخل الخيمة بكثافة وطلبت الهيئة القضائية خروج كل المندوبين وعدم الدعاية داخل الخيمة كما طالب المستشار أحمد مرسى رئيس اللجنة القضائية المرشحين فى الميكروفون بالخروج من الخيمة وأوقفت اللجنة أعمال التصويت أكثر من مرة من أجل السيطرة على الزحام الشديد وحالة الهرج داخل الخيمة. وسيطر الزحام الشديد على بوابات النادى وفى الطرقات المؤدية إلى الخيمة الانتخابية وحدثت بعض حالات الإغماء بين الأعضاء من الزحام الشديد وسط شكوى للأعضاء من ضيق المدخل إلى الخيمة.

وقامت مديرية أمن القاهرة بتحديد أحد رصيفى الشارع أمام بوابة المعلمين للدخول والآخر للخروج حتى لا يتقابل الأعضاء ويحدث زحام كما تم تنظيم نقطة مرورية أمنية فى مدخل الشارع عند تمثال سعد زغلول وبوابة بالحواجز يدخل الأعضاء من خلالها بعد إبراز كارنيه العضوية ولا يسمح بأى فرد ليس عضواً فى النادى بدخول الشارع.

وقامت الإدارة التنفيذية للنادى بتوفير كراسى متحركة بمقر الجزيرة أمام بوابات النادى والخيمة الانتخابية لنقل كبار السن والمرضى إلى لجانهم من أجل التصويت كما قامت بتوفير فنيين للكهرباء والتهوية للتواجد داخل الخيمة الانتخابية طيلة عملية التصويت والفرز للقيام بأى صيانة عاجلة ومواجهة أى أعطال طارئة قد تحدث للكهرباء والتكييفات.

وقال اللواء اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى إن النادى تعاقد مع ١٥٠ فرد أمن من إحدى الشركات الخاصة للمساعدة فى تسيير العملية الانتخابية موضحاً أن مهمتهم هى تسهيل وصول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجانهم الانتخابية وضمان الأمن والسلامة للأعضاء طوال العملية الانتخابية. وكشف «شمس» أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وإدارة المرور للسماح فقط لحاملى كارنيه النادى بالمرور من أمام النادى تجنبا لأى زحام قد يحدث بسبب الحضور المكثف من جانب أعضاء الجمعية العمومية؛ للإدلاء بأصواتهم.

أكد شمس أن النادى قام بحجز جراجى الأوبرا والمحافظة لأعضاء النادى للتسهيل عليهم وإيجاد أماكن انتظار لسياراتهم.

الأهرام

ياسين منصور يخرج عن صمته

الخطيب إدارى بارع والأفضل لرئاسة النادى

صرح ياسين منصور عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق وأحد ابرز الشخصيات المؤثرة داخل النادي دعمه الكامل وغير المحدود لمحمود الخطيب المرشح لمنصب الرئيس فى الانتخابات التى ستجرى اليوم لاختيار مجلس إدارة جديد للنادى #الأهلي.

وقال ياسين منصور الذى يعد أحد اعضاء لجنة الحكماء بعد صمت طويل: »من عادتى ألا أتحدث فى مثل هذه الظروف مكتفيا بقول كلمتى فى الصندوق الانتخابي لكن ما يحدث مع الخطيب وقائمته وما أراه من أجواء انتخابية أمر استفزنى بشكل غير مسبوق وبالتالى لم يكن بمقدورى السكوت وكان لابد من أن أتكلم لأنه من الغريب أن الخطيب يتهم فى صفته كلاعب كرة وهذا لا يقلل منه بل شرف للكرة المصرية أن يكون الخطيب لاعباً فذاً أسهم بشكل كبير فى زيادة شعبية النادى #الأهلي وقدم كل ما لديه لإسعاد عشاق الأهلى فى كل مكان وبعد اعتزاله الكرة ظهر كإدارى فذ له قدره الكبير«.

وأظهر ياسين منصور أنه تزامل مع الخطيب فى مجلس إدارة الأهلى ويشهد له بدماثة الخلق والخبرة وأنه صاحب قرار ويتمتع بذكاء كبير وقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة فى الوقت المناسب ببساطة وصدق.. الخطيب إدارى بارع مؤكداً أنه لكل هذه الأسباب فإنه سيمنح صوته لقائمة الخطيب دون تردد.

وشدد عضو مجلس إدارة الأهلى السابق على دعمه وتصويته لمصلحة قائمة الخطيب لأن ما يتعرض له من حملة ممنهجة وأسلوب مؤسف ضد مبادئ وقيم #الأهلي ولابد ان ينتبه اعضاء الأهلى المحترمون لذلك خاصة ان الأهلى يحتاج للخطيب فى هذه الفترة كقائد ورئيس يلتف حوله كل الاهلوية.

وتابع منصور ان قائمة الأهلى كلها من ابناء النادي وعمل مع أغلبهم فى فترة سابقة بجانب الوجوه الجديدة الذين يأتى على رأسها طارق قنديل الذى كان معه فى لجنة تنمية الموارد ويعمل فى صمت شديد بجانب أنه رجل مصرفى وله تاريخ مميز ورائع واتمنى من الجمعية العمومية تقديم الدعم الكامل له.

سراج: مؤتمرات لشباب الأهلى وبروتوكول تعاون مع «ماركا» الإسبانية

اجرى الدكتور محمد سراج الدين المدرس بالجامعة الامريكية والمرشح لعضوية مجلس إدارة النادى #الاهلى ضمن قائمة محمود الخطيب حواراً مع جريدة «ماركا» الإسبانية ينشر اليوم عن انتخابات القلعة الحمراء.

وتحدث سراج خلال الحوار عن برنامج محمود الخطيب الذى تقدم به للحصول على ثقة الجمعية العمومية وما تضمنه من بنود أبرزها إقامة مؤتمر لشباب الأهلى على غرار مؤتمرات الشباب التى تقيمها رئاسة الجمهورية للاستماع إلى آرائهم ورؤيتهم وأفكارهم.

وقالت الصحيفة الإسبانية إنها ستجرى حوارا مع الخطيب فى حال نجاحه بجانب توقيع بروتوكول تعاون وايفاد خبراء لتقديم دورات فى الإعلام الرياضى للمنظومة الإعلامية بالنادي.

ويرتبط سراج المرشح البارز لعضوية مجلس الأهلى بعلاقات جيدة فى اسبانيا حيث انه حصل على درجة الماجسيتر من جامعة مدريد قبل فترة قصيرة.

الجمهورية

حضور أسطوري في عمومية #الأهلي

“بيبو زي صالح .. مش بتاع مصالح¢ .. تهز القلعة الحمراء

أظهرت الجمعية العمومية للنادي #الأهلي عن المعني الحقيقي للانتماء وعشق القلعة الحمراء.. توافد الآلاف علي مقر النادي بالجزيرة منذ السابعة صباحا للمشاركة في أشرس انتخابات للقلعة الحمراء علي مدار تاريخها حتي الآن لاختيار مجلس الإدارة الجديد للنادي والذي يقود القلعة الحمراء علي مدار السنوات الأربع المقبلة.

قدم أعضاء الجمعية العمومية للنادي مثالا يحتذي في عشق ناديهم من خلال لوحة رائعة تتمثل في الحضور الأسطوري الذي بلغ عدة آلاف في الساعات الأولي بما ينذر برقم قياسي جديد في تاريخ الجمعيات العمومية للقلعة الحمراء حيث زحف الأعضاء.

اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بعد الظهر مباشرة بعدما تجاوز عدد المصوتين أكثر من عشرة آلاف عضو.

حرص الكابتن محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر المرشحان علي منصب رئيس النادي علي التدخل أكثر من مرة لتهدئة حدة النقاش والهتافات بين أنصار قائمتيهما الانتخابية والتي كادت تتطور أحيانا إلي بعض الاشتباكات بسبب حدة المنافسة.

اهتزت جدران القلعة الحمراء بهتافات المؤيدين للقائمتين والتي كان أبرزها لقائمة الخطيب حيث هتف مؤيدو الأسطورة “بيبو زي صالح… مش بتاع مصالح” فيما كان الهتاف الأبرز لمؤيدي طاهر هو “طاهر طاهر يا طاهر”.

كما استقبل أعضاء النادي بيبو بزفة رائعة حيث احتشد الأعضاء حول الخطيب فور وصوله إلي النادي مرددين “رئيس #الأهلي أهو” فيما كان استقبال الأعضاء لطاهر أقل قوة.

الجدير بالذكر أن آلاف الأعضاء احتشدوا أمام بوابات النادي وداخل جدران القلعة الحمراء قبل نحو ساعتين من بدء عملية التصويت في التاسعة صباحا. ومع فتح باب التصويت . شهد سرادق الانتخابات ازدحاما شديدا كما امتدت صفوف الناخبين لعشرات الأمتار في مشهد تاريخي.

إزاء الازدحام الشديد داخل القلعة الحمراء وأمام وداخل السرادق الانتخابي . اضطرت اللجنة القضائية المشرفة إلي إيقاف عملية التصويت أكثر من مرة في فترة الظهيرة لحين إعادة الانضباط واستئناف التصويت.. وحرص رئيس اللجنة القضائية علي مطالبة الأعضاء بإتاحة الدخول لكبار السن الذين توافدوا بأعداد كبيرة علي السرادق الانتخابي.

أبدي العديد من الأعضاء استياءهم وامتعاضهم من ضيق السرادق الانتخابي والذي لا يسمح بتوفير تصويت آمن وهادئ لكل هذا العدد الكبير كما طالب الأعضاء والقضاة بضرورة توفير إرشادات لمخرج السرادق حتي لا يحدث تزاحم قد يؤدي لمشاكل صحية كبيرة في حال اصطدام الاعضاء خلال الدخول والخروج.. وبالفعل تسبب الازدحام الشديد في بعض حالات الإغماء.

——————————

كراسي متحركة لكبار السن والمرضي

حرصت الإدارة التنفيذية للنادي #الأهلي علي توفير كراسي متحركة بمقر النادي بالجزيرة أمام بوابات النادي والخيمة الانتخابية لنقل كبار السن والمرضي إلي لجانهم من أجل التصويت في انتخابات #الأهلي.

كما قامت الإدارة التنفيذية للنادي بتوفير فنيين للكهرباء والتهوية» للتواجد داخل الخيمة الانتخابية طيلة عملية التصويت والفرز. للقيام بأية صيانة عاجلة ومواجهة أية أعطال طارئة قد تحدث للكهرباء والتكييفات.

———————————

السفير السعودي يدلي بصوته

أدلي السفير السعودي بالقاهرة السفير أحمد القطان بصوته في انتخابات النادي #الأهلي صباح أمس الخميس بمقر النادي في الجزيرة.

الجدير بالذكر أن قطان من أبرز العاشقين للقلعة الحمراء وسبق له حضور ندوة الكابتن محمود الخطيب الرسمية الثانية بمقر النادي في الجزيرة.

—————————

150 فردا لتأمين الانتخابات

ذكر اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي إن #الأهلي تعاقد مع 150 فرد أمن من إحدي الشركات الخاصة للتعاون مع #الأهلي في تسيير العملية الانتخابية اليوم الخميس.

أضاف شمس أن مهمة أفراد الأمن هي تسهيل وصول أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي إلي لجانهم الانتخابية. وضمان الأمن والسلامة للأعضاء طوال العملية الانتخابية.

————————-

المرور يتصدي للزحام .. بكارنيه #الأهلي

ذكر اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي #الأهلي إنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وإدارة المرور للسماح فقط لحاملي كارنيه النادي #الأهلي بالمرور من أمام النادي.

الجدير بالذكر أن عملية التأمين بدأت بالفعل في مدخل جميع الطرق المؤدية للنادي وذلك تجنبا لأي زحام قد يحدث بسبب الحضور المكثف من جانب أعضاء الجمعية العمومية» للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

———————————

جراجا الأوبرا والمحافظة .. لخدمة الأعضاء

حرصت إدارة النادي #الأهلي علي حجز جراجي الأوبرا والمحافظة لأعضاء النادي من أجل التسهيل علي الأعضاء خلال عملية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقامة حاليا بمقر النادي بالجزيرة.

———————–

181 قاضيا للإشراف علي الانتخابات

أشرف علي انتخابات مجلس إدارة النادي #الأهلي 181 قاضيًا برئاسة المستشار أحمد مرسي. رئيس اللجنة العليا لانتخابات #الأهلي» لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية.

تواجد 126 قاضيًا في اللجان الانتخابية. بوجود قاض في كل لجنة. بالإضافة إلي 10 قضاة من اللجنة العليا و25 قاضيًا معاونًا و20 قاضيًا احتياطيًا في اللجان الفرعية.

—————————-

حسن حمدي يخطف الأضواء

تسابق أعضاء النادي لالتقاط الصور التذكارية مع الكابتن حسن حمدي. رئيس النادي #الأهلي السابق والذي تواجد في مقر النادي أمس للمشاركة في الانتخابات.

الجدير بالذكر أن حمدي خطف الأضواء بمجرد ظهوره مما أثار ازدحاما شديدا في كل مكان يذهب إليه وتساءل كثيرون عن السبب وراء عدم ترشحه في الانتخابات الحالية.

المصدر : الاهلي اليوم