هيجواين صاحب هدف يوفنتوس في نابولى يحظى باهتمام الصحف الإيطالية
تصدر جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة اليوم السبت بعد إحرازه الهدف الوحيد في شباك نابولي بقمة الكالشيو مساء أمس الجمعة.

وكتبت صحيفة جازيتا ديلو سبورت: "هيجواين حطم نابولي وإنتر يحلم الآن" فبعد خسارة نابولي أصبح أمام إنتر ميلان فرصة لتصدر جدول الترتيب منفردًا في حالة فوزه في مباراته أمام كييفو فيرونا.

وأضافت الصحيفة ذاتها إن هيجواين تعرض لصافرات الاستهجان من قبل جماهير ملعب سان باولو كونه كان لاعبا سابقا بصفوف الفريق الجنوبي كما وجهت ثناء كبيرا للمدير الفني لليوفي ماسيمليانو أليجرى قائلة " عمل عظيم من أليجري أفسد به خطط ساري ومنع نابولي من الهروب بعيدًا بالصدارة".

أما توتو سبورت فقد احتفلت بانتصار يوفنتوس بعنوان عريض "هيجواين شو نابولي أين أنت" وأشادت باللاعب الأرجنتيني الذي فرض الصمت على ملعب "سان باولو" بعد أن سجل هدفًا جميلًا وأضافت إن الهدف الخامس الذي يسجله هيجواين في مرمى نابولي كان وزنه من ذهب.

أما كوريري ديلو سبورت فكتبت عنوانا يقول"يد البيبيتا" في وصف لنجاح هيجواين بعد إجراء جراحة في اليد في تسجيل هدف حاسم ولفتت إلى أن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس قام بتحجيم قوة نابولي.

المصدر : صدي البلد