نجم مانشستر سيتي يستعد لإزاحة بوجبا عن عرشه
يستعد مانشستر سيتي لمنح نجمه الدولي عقدا جديدا ينص على تقاضيه راتبا أسبوعيا قد يتجاوز 300 ألف جنيه إسترليني ما سيجعله أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقا على بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وأثبتت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني أن لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج قدم مستويات مميزة مع مانشستر سيتي هذا الموسم ويريد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا مكافأته على هذا الأداء.

ومن المتوقع بحسب الصحيفة أن يزيح سترلينج لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا على عرش اللاعبين الأعلى أجرا في الـ"بريميرليج" حيث يتقاضى النجم الفرنسي حاليا 290 ألف جنيه إسترليني ولن يتفوق على اللاعب الإنجليزي في أوروبا بأكملها سوى نجم #برشلونة ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان نيمار.

ويتبقى في عقد سترلينج الحالي مع مانشستر سيتي عامين ويريد اللاعب الارتباط بعقد طويل الأمد مع النادي الذي بدوره قرّر الاستعجال بمفاوضات تمديد العقد بدلا من البدء فيها بنهاية الموسم الحالي وذلك بسبب التطور المخيف في مستوى لاعب ليفربول السابق.

ويتقاضى سترلينج حاليا 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا أحرز اللاعب 13 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي آخرها الهدف الثمين بمرمى ساوثهامبتون (2-1) في الجولة 14 من الدوري الممتاز.

المصدر : صدي البلد