مفاجأة غير متوقعة من الخطيب للبدرى وهذه اول الصفقات الشتوية

1.3k

شارك

«الخلفية» تعاود معلول

عاودت آلام العضلة الخلفية على معلول الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى خلال التدريبات التى أداها أمس ضمن البرنامج التأهيلى الذى حدده له الجهاز الفنى ليكون جاهزا للعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويعانى معلول من تمزق فى العضلة الخلفية أبعده عن الفريق عقب #مباراة الوداد المغربى الأولى فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى ولم يلتزم بالبرنامج الطبى المعد له وشارك مع منتخب بلاده أمام نظيره الليبى تحت وطأة المسكنات ما أدى لتفاقم إصابته.

وحدد الجهاز الطبى بقيادة الدكتور خالد محمود برنامجا خاصا ليؤديه معلول خلال اليومين المقبلين يتضمن بعض التدريبات المائية لتقوية العضلة الخلفية وتفادى تجدد آلامه.

الجمهورية

بيبو يفاجئ البدري

يعتزم محمود الخطيب رئيس النادي #الأهلي الجديد مفاجأة #حسام_البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في أقرب وقت بالاجتماع معه ومع فريق الكرة من اجل تقديم الدعم الكامل للمدير الفني في الفترة القادمة وتلبية كل احتياجات الفريق.

يأتي اجتماع الخطيب مع البدري أولا للتأكيد علي ان مجلس الادارة الجديد يولي كل الدعم للجهاز الفني في مسيرته الناجحة في الفترة الاخيرة رغم خسارة الفريق لبطولة دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي في المحطة الاخيرة للبطولة.

كذلك يحاول الخطيب استطلاع رأي الجهاز الفني في الصفقات الجديدة التي يحتاجها فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لحين تشكيل لجنة جديدة لكرة القدم تكون مهمتها ابرام الصفقات وتقييم اللاعبين.

ويحاول رئيس النادي الجديد تطوير الكرة في الفترة القادمة داخل النادي بجانب الطموحات الادارية خاصة وان الكرة هي من صنعت نجوميته وهي من جعلته عضوا في مجلس ادارة النادي واخيرا رئيسا للنادي.

ويحاول بيبو اجهاض كل الاستنتاجات التي كانت تربط بين تغيير مجلس ادارة النادي بتغييرات في الجهاز الفني لفريق الكرة وهو الامر الذي يرفضه بيبو تماما خاصة وان فريق الكرة كان بعيدا كل البعد عن الصراعات الدائرة في الانتخابات كما ان الحساب دائما في النهاية داخل الاهلي لا يكون بالقطعة.

وارسل الخطيب رسائل مطمئنة كثيرة فور فوزه بالانتخابات للتأكيد علي ان المعيار الحقيقي لاي جهاز فني هوتحقيق طموحات جمهور الكرة خاصة وطموحات ادارة النادي خاصة وان الكرة هي المحرك الاساسي للنادي الاهلي ولا يمكن ان تكون بعيدة عن ادارة النادي.

أولي الاهداف التي تبحث عنها ادارة النادي الجديدة فيما يتعلق بفريق الكرة هي الحصول علي لقب بطولة دوري ابطال افريقيا منذ 5 سنوات والتي يمتلك الاهلي نصيب الاسد منها في داخل القارة ويحاول الفريق زيادة حصته من الالقاب لهذه البطولة.

وكان #حسام_البدري نفسه هوصاحب التتويج مع فريق الكرة ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2012 أمام الترجي التونسي والتي حصل عليها من ملعب رادس في قلب العاصمة التونسية.

وهناك قناعة تامة لدي مجلس ادارة النادي باستمرار #حسام_البدري في مهمته مع الفريق خاصة وانه يعلم كل كبيرة وصغيرة حاليا ويعرف ما هي احتياجات الفريق في الفترة القادمة بناء علي ما يقدمه مجموعة اللاعبين الحاليين.

أخبار اليوم

أول تعليق لسيد عبد الحفيظ على فوز مجلس جديد للأهلي

ذكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول للنادي #الأهلي في تصريحات على هامش لقاء الشياطين الحمر وانبي الذي انتهى بفوز #الأهلي برباعية مقابل هدف لمجلس إدارة #الأهلي الجديد.

وتابع عبد الحفيظ قائلًا: ونشكر المجلس السابق وفي جميع الأحوال نلعب باسم #الأهلي ونضعه أمام أعيننا نسعى دائمًا لرفع شأنه والتتويج بالألقاب ونتعامل مع الجميع بشكل مميز”.

الأهرام

#الأهلي يستعد لمواجهة الأسيوطي بدون راحة

يخوض فريق #الأهلي الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي تدريبه في الثالثة عصر اليوم الأحد استعدادا لمواجهة الأسيوطي سبورت.

وفاز #الأهلي علي انبي 4-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر لمسابقة #الدوري العام.

وجاء #الأهلي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة عقب الرباعية في إنبي ولديه أربع مباريات مؤجلة.

ويخوض لاعبو #الأهلي الذين شاركوا في المباراة تدريب استشفائي ويخضع محمد الشناوي لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات.a

المصدر : الاهلي اليوم