فيديو| كوميديا مرتضى: أنا مش رئيس الزمالك.. والكبير غايب.. واللاعيبة بتسهر في الكباريهات

كتبت: ضياء السقا

 

كعادته خرج علينا مرتضى منصور رئيس نادي #الزمالك بمداخلة تليفونية مليئة بالتصريحات الكوميدية والشتائم والسباب لتنتهي بالانفعال وغلق الهاتف وذلك بعد تعادل #الزمالك مع الرجاء بهدف لكل منهما مساء السبت في الدوري المصري الممتاز.

 

وأجرى مرتضى مداخلة مع برنامج "ملعب الشريف" على فضائية ltc وكان ضيف الحلقة الكابتن خالد الغندور وفي البداية أثبت منصور أنه ليس لديه حاليا سلطة على #الزمالك ولا يستطيع إقالة نيبوشا المدرير الفني للفريق بعد النتائج المخيبة للآمال قائلا: "أنا مش رئيس النادي ومليش دعوة بحاجة أنا لسه مستلمتش الرئاسة بعد الانتخابات واللجنة الأولمبية لم تعتمد النتيجة حتى الآن بسبب أزمة هاني العتال".

 

وفي نفس الوقت فتح منصور النار على لاعبي #الزمالك مؤكدا: "الكبير غاب عن النادي فحدث تدهور وتسيب وهيبقى في ثورة في الفريق وسيتم الاستغناء عن لاعبين في انتقالات يناير.. وهعرف إزاي أعاقب اللاعيبة اللي بتسهر في الكباريهات واللي بتاكل درة في الماتش".

 

وواصل: "اللي عايز يستقيل من الجهاز المعاون هو حر لكن نيبوشا مدرب كويس وهيكمل ومش هو اللي هيجيب الأجوان وهعرف إزاي أتعامل مع اللاعيبة الأنانية اللي في الفريق".

 

بعد ذلك وجه المحامي الشهير وابل من الشتائم لهاني العتال الفائز بمنصب نائب رئيس النادي وهشام يكن لاعب #الزمالك السابق لينفعل في النهاية على خالد الغندور ويغلق الهاتف في وجهه.

 

وحسم التعادل الإيجابى 1/1 نتيجة مباراة #الزمالك والرجاء التى أقيمت اليوم باستاد الإسكندرية ضمن الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

وأحرز هدف الرجاء صالح موسى بالدقيقة 16 بينما سجل هدف #الزمالك الكونغولى كاسونجو بالدقيقة 73.

 

وبهذه النتيجة يصل #الزمالك للنقطة 19 بالمركز الرابع بالدورى بينما وصل الرجاء للنقطة السادسة بالمركز الـ18 والأخير.

 

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى #الزمالك عن فوز المستشار مرتضى منصور برئاسة النادى لأربع سنوات مقبلة بعد حصوله على 26 ألف صوت بينما حصل منافسه أحمد سليمان على  16 ألف صوت بينما فاز أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال بمقعد نائب رئيس النادى فيما خسر أحمد مرتضى منصور.

 

 

=

 

المصدر : الموجز