نجم جريميو يحلم بالإنتقال لبرشلونة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك – يسعى النجم البرازيلي أرثر لاعب وسط نادي جريميو لتحقيق حلمه بالإنتقال لنادي #برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويُعد اللاعب واحداً من أبرز اللاعبين الذين تم وضعهم تحت المجهر تمهيداً لضمهم بالنادي الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وذلك عقب ظهوره بمستويات رائعة بمباريات فريقه ببطولة كوبا لبيرتادوريس.

ووفقاً لما جاء في صحيفة سبورت فإن روبيرت فيرنانديز السكرتير الفني بالنادي الكتالوني قد قام بمراقبة اللاعب وجاء تقريره عنه إيجابياً بشكل كبير ولا ينقص سوى الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي البرازيلي لضم الاعب.

وكان ارثر قد أثار سخط مسؤولي جريميو خلال الأيام القليلة الماضية عندما قام بنشر صورة له بقميص نادي #برشلونة في إشارة لرغبته في تحقيق حلمه وهو ما أزعج إدارة النادي البرازيلي كثيراً.

ثم قام اللاعب بنشر تغريدة جديدة على حسابه بتويتر قال خلالها: “لن أترك فريقي إلا عن طريق القنوات الشرعية وبموافقتهم” وذلك للحد من الإنتقادات التي نالها عقب نشر صورته الأولى بقميص البلوجرانا.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة ستكلفه الغياب لفترة قد تصل الى شهر ونصف وذلك خلال لقاء فريقه أمام لانوس الأرجنتيني بنهائي بطولة كوبا ليبيرتادوريس.

ووفقاً لما نقلته الصحافة فإن اللاعب سيناسب تماماً طريقة لعب #برشلونة نظراً لقرب الشبه في إداؤه مع النجم أندرياس إنييستا قائد البلوجرانا.

 




المصدر : هاي كورة