افتتاح النادي الرياضي فيجا فتنس (Vega Fitness)
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
في حفل اقيم يوم السبت 2/12/2017 في الصالة الرياضية فيجا فتنس في مجمع الانوار التجاري وسط مدينة #رام_الله تم افتتاح واحدة من اضخم صالات اللياقة البدنية في مجال كمال الاجسام واللياقة البدنية نادي فيجا فتنس (Vega Fitness) وذلك بحضور رئيس اتحاد كمال الاجسام اللواء نزيه نعيرات وأمين السر صلاح أبو إرميله  وحضور رجل الاعمال م. محمد شومان رئيس مجلس ادارة مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار والاستاذ المحامي عبد النعيم علوي ورئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون  الاسرى والمحررين السيد امين شومانبالاضافة الى عدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي الاندية الرياضية والمؤسسات والشركات العامة والخاصة في المدينة.

حيث تولى عرافة الحفل المهندس عبادة محمد شومان الذي رحب بالحضور وشكرهم على حضورهم حفل الافتتاح ومشاركتهم ادارة النادي هذا الحدث الكبير.

والقى الاستاذ عبد النعيم علوي ممثلا عن ادارة مجمع الانوار التجاري كلمة عبر فيها عن اعجابه بالنادي الرياضي من حيث التجهيزات والمعدات المتوفرة فيه ومن حيث الصرح المعماري الموجود به النادي الرياضي وهو مجمع الانوار التجاري. جميع نواحي النشاطات الرياضية مما يعزز ترسيخ أهمية ممارسة الرياضة لكافة الفئات العمرية من قبل الجنسين.

والقى كل من رئيس اتحاد كمال الاجسام اللواء نزيه نعيرات وأمين السر صلاح أبو إرميله كلمات عبروا فيها عن سعادتهم بالاستثمار في مجال الرياضة في المدينة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة واشادوا بالعروض المنافسة التي يقدمها نادي فيجا فتنس.

فيما قدم المدير الفني شادي ابو مخو كلمة شارحا فيها الاهداف العامة للنادي وما يحتويه من عدد كبير من احدث الاجهزة الرياضية بالاضافة الى تقديم التسهيلات في مجال الاشتراكات التي ستكون في متناول الجميع وان النادي يضم صالتين منفصلتين واحدة للرجال والاخرى للسيدات بحيث يكون دوام صالة الرجال من الساعة 7 صباحا حتى 12 ليلا ودوام صالة السيدات من الساعة 7 صباحا حتى 12 ليلا وبهذه المناسبة تتقدم ادارة النادي بجزيل الشكر لكل من شارك في هذا الإفتتاح ونقدر جهدهم ونتمنى لهم الصحة والعافية. 

المصدر : دنيا الوطن