اتحاد السلة يكرم الفرق الفائزة ببطولة "عبدالعظيم العشرى" بالشرقية
انتهت بطولة "3 على 3" لكرة السلة التى تحمل اسم اللاعب الراحل عبدالعظيم العشرى ونظمها إتحاد كرة السلة بالتعاون مع منطقة كرة السلة بالشرقية وشارك فيها 56 فريقا من 4 محافظات هى الاسكندرية والقاهرة والجيزة والشرقية وتم إقامتها على ملاعب جامعة الزقازيق بالشرقية.

وكرم الفائزين بالمراكز الاولى بالبطولة الدكتور مجدى أبوفريخة رئيس إتحاد كرة السلة وعضوى مجلس الادارة رحاب الغنام ومحمد فتحى فى حضور رؤساء المناطق من المحافظات المذكورة.

وتم تكريم فريق الشرقية الذى حصل على المركز الاول 3/3 رجال ويضم تامر هجمه وناصف ومحمد علي ومحمد فوده وحصل على المركز الاول 14 سنة بنات فريق سموحه ويضم جودي وائل وشمس احمد عمران وفرح أنس وجنى أيمن كيلاني وحصل على المركز الاول أولاد 16 سنة فريق النادى الاهلى ويضم ابراهيم علاء الدين زهران وعلي احمد وحيد محمد ويوسف محمد توفيق احمد وسليم احمد محمد عبد الفتاح.
وأثبت محمد فتحى عضو مجلس إدارة الاتحاد أن هذه البطولة سوف تجوب جميع مناطق السلة بمحافظات #مصر ويشارك بها أكثر من 60 فريق.
وتهدف البطولة إلى انتقاء المحترفين بهذه اللعبة من قبل الخبراء والفنيين بالاضافة إلى المساهمة بإنتشار لعبة كرة السلة بين الشباب وسوف تنتقل البطولة من محافظة الشرقية إلى محافظة الأقصر ومنها إلى باقي محافظات #مصر. />

المصدر : صدي البلد