عادل عزت: اتفقنا على عودة السوبر السعودي المصري

ذكر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت إن اتحاد الكرة سيعلن خريطة استعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم بروسيا الأسبوع المقبل مؤكدا دعم القيادة الرشيدة ورئيس الهيئة العامة للرياضة غير المنتهي للمنتخب.


وذكر”عزت” في مداخلة تليفونية مع الإعلامي المصري مدحت شلبي على قناة أون سبورت الفضائية: “انتظرنا قرعة المونديال حتى نحدد الفرق التي سنخوض ضدها المباريات الودية للاستعداد مؤكدا أن مباراة الافتتاح ستكون هي الأهم والأصعب نظرا لأنها ستكون أمام صاحب الأرض والجمهور وستترقبها جماهير العالم أجمع لكننا سنبذل كل قوتنا وسنلعب بروح قتالية لرفع علم بلادنا وراية لا إله إلا الله عالية خفاقة وسنقاتل بكل رجولة.”


وفي سؤال له عن وجود المنتخب المصري في نفس المجموعة أوضح رئيس اتحاد الكرة أن البلدين الشقيقين سيكونان أشقاء وستخرج المباراة مشرفة وبفرحة المنتخبين والبلدين معلنا تقديره لمصر الشقيقة ومنتخبها.


ورد “عزت” على سؤال محاوره المصري مدحت شلبي عن أشبه المنتخبات بالمنتخب المصري والذي سيلاقيها الأخضر وديا استعدادا لمصر قائلا” منتخبات أفريقيا الصاعدة للمونديال وخاصة العربية منها”.


وأثبت رئيس اتحاد الكرة في مداخلته على لقائه بهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري التي اتفق فيها معه على عودة كأس السوبر المصري السعودي مبينا أنه فرصة رائعة لتأكيد التعاون والتآخي بين البلدين رياضيا.


وفي سؤال طريف سأل مدحت شلبي الدكتور عادل عزت “أنت تشجع الأهلي أم الزمالك في #مصر؟ فرد رئيس اتحاد الكرة السعودي قائلا بوضوح: “بكل صراحة أنا أهلاوي لكني أحترم الزمالك وكل أصدقائي في #مصر” وفي تعليقه على سؤال من هو أفضل لاعب في #مصر أثبت أن الجيل الجديد في المنتخب المصري جيل قوي ويستحق الصعود إلى المونديال وأن المنتخب المصري يلعب بقتالية عالية لآخر نفس


وهذا تمثل في مباراته مع الكونغو مثلما كان حال منتخب المملكة مع منتخب اليابان.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: عادل عزت: اتفقنا على عودة السوبر السعودي المصري

المصدر : الوئام