مرتضى منصور يوجه الشكر للثلاثي المستقيل.. ويكشف سبب تراجع الزمالك
كشف مرتضى منصور رئيس #الزمالك عن أن الثلاثي طارق يحيى المدرب العام للفريق ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد وحسين السيد مدير الكرة تقدموا باستقالتهم بسبب تراجع نتائج الفريق وأنه يوجه الشكر لهم على الفترة التي تواجدوا فيها داخل النادي ولم يقصروا في تأدية الواجبات والمهام الخاصة بهم طوال الشهور الماضية .

وأشار رئيس #الزمالك إلى ان المدير الفني للفريق نيبوشا مستمر في منصبه ومنحه الفرصة كامله وسيتم تدعيم الجهاز بمساعد أجنبي بناءا على رغبته ملمحا بانه حريص على توفير جميع مقومات النجاح له ولا يتدخل في أى أمور من قريب أو بعيد خاصة وانه لم يتسلم النادي بشكل رسمي واللجنة الاولمبية لم تعتمد بعد قرار انتخاب المجلس الجديد .

وأشار منصور انه غير راضٍ تماما عن نتائج الفريق ويدرك جيدا حالة الحزن والغضب المسيطرة على الجماهير الزملكاوية لكن الوضع لن يستمر طويلا وسوف تكون هناك وقفة صارمة مع المتخاذلين والمقصرين لاعادة #الزمالك لوضعه الطبيعى.

وأثبت رئيس #الزمالك بانه فور تولية المسئولية بشكل رسمى سيكون هناك تغيير جذرى تماما في فريق كرة القدم خاصة وانه تعاقد مع أفضل اللاعبين بالدورى خلال الانتقالات الصيفية الماضية ملمحا إلى ان غيابه عن النادى وتسليم #الزمالك للجنة قضائية للاشراف على الانتخابات خلال الشهر الماضى كان من أهم الاسباب في تراجع النتائج.

وأظهر مرتضى منصور بان السبب الاساسى في عدم انعقاد مجلس الادارة لحين الفصل في عضوية هانى العتال خاصة وأن اعضاء مجلس الادارة لديهم تحفظات على وجوده ورافضين بشكل تام الجلوس معه على طاوله واحده بعدم هجوم وانتقاده للجميع ملمحا بانه في حاله حصوله على حكم بالتمكين سوف يفضل هو وقائمته تقديم استقالتهم والرحيل لانه لن يكرر سيناريو 2005 مرة أخرى.

المصدر : صدي البلد