"عضَّة سواريز".. تخيف روسيا!

لا تخفي الصحافة الروسية فرحتها بنتائج قرعة كأس العالم الخاصة بمنتخب بلادهم والتي وضعته بالمجموعة الأولى ضمن منتخبات "أوروغواي #مصر والمملكة العربية السعودية" والتي تسمَّى بـ "مجموعة الحياة".

 

رغم الفرحة لم تغفل الصحافة الروسية أهمية وخطورة منتخب أوروغواي في ظل امتلاكه مهاجمين من طراز مميز وهما نجما #برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان لويس سواريز و أدينسون كافاني بالإضافة إلى مدافع أتلتيكو مدريد دييغو غودين.

 

وأصدرت "سبورت إكسبرس" الصحيفة الرياضية الرائدة في روسيا تقريرا عن خطورة سواريز بعنوان: "سواريز لا تعُضَّنا" مسلطة الضوء على أن أفضل لاعبي منتخب أوروغواي -ومن بينهم سواريز- وصلوا بالفعل إلى سن الـ30 عاما ويمكن أن تكون منافسات كأس العالم 2018 هي آخر مشاركة لهم مع منتخب بلادهم لذا سيقدمون كل ما لديهم للوصول ببلادهم إلى المربع الذهبي.

 

كما أثبتت الصحيفة على ثقة الجماهير الروسية في وصول منتخب بلادهم إلى دور الـ16 وذكرت أن معظم المناقشات التي تدور حول مواجهات كأس العالم تتعلق بمباراة أوروغواي والتي تقام في الـ25 من يونيو/ حزيران 2018 وأنها ستكون فرصة للجماهير لرؤية "كيف يعض سواريز" على حد وصف الصحيفة.

 

رغم تراجع مستواه مع #برشلونة بالآونة الأخيرة قدم سواريز أداء جيدا مع المنتخب خلال مشواره في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

المصدر : التيار الوطني