برشلونة يخطط لحسم صفقة مدوية لتعويض غياب أومتيتي

أظهرت تقارير صحافية بريطانية أن نادي #برشلونة الإسباني يخطط لحسم صفقة مدوية بالانتقالات الشتوية المقبلة.


وذكرت صحيفة "دايلي إكسبريس" إن #برشلونة يرغب بالتعاقد مع مدافع تشيلسي الإنجليزي البرازيلي ديفيد لويز لتعويض غياب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب قرابة 8 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أن لويز لن يستمر في تشيلسي في ظل وجود المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي إذ لم يعد يعتمد عليه أساسياً في أغلب مباريات "البلوز" هذا الموسم.

وسيسعى "البلاوغرانا" لخطف المدافع الدولي البرازيلي في الانتقالات الشتوية المقبلة التي تفتح أبوابها في الأول من يناير (كانون الثاني) المقبل لكن قد يجد صراعاً من غريمه الأزلي #ريال_مدريد الذي ترددت أنباء عن رغبته بالتعاقد مع اللاعب نفسه.


وكان #برشلونة قد أشار إلى أن مدافعه أومتيتي تعرض لإصابة بتمزق عضلي ستبعده عن الملاعب شهرين ليغيب اللاعب الفرنسي حتى نهاية العام الجاري بما في ذلك مباراة الكلاسيكو أمام #ريال_مدريد المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري. 


ومن المتوقع أن يغيب صامويل أومتيتي عن صفوف البلوغرانا 14 مباراة منها 8 في الليغا أمام فياريال ديبورتيفو لاكورونيا #ريال_مدريد ليفانتي ريال سوسيداد ريال بيتيس ألافيس إسبانيول إضافة إلى احتمال غيابه عن 5 مباريات في كأس إسبانيا إذا واصل الفريق الكتالوني مشواره إلى نصف النهائي وبغياب أومتيتي سيصبح توماس فيرمايلن هو الشريك الثاني لجيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع إلى حين تعافي خافيير ماسكيرانو من إصابته في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر : عربي 21