ختام مسابقات الريشة الطائرة والجمباز والتزلج على العجلات بالألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص
اختتم اليوم الإثنين مسابقات "الجمباز – الريشة الطائرة – التزلج على العجلات – الكرة الطائرة" بالألعاب الوطنية للاولمبياد الخاص المصري المقامة على ملاعب استاد القاهرة الدولي والمركز الدولي للبولينج ونادي فروسية القوات المسلحة خلال الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر الجاري.

وشهدت المسابقات حماسا وندية بين اللاعبين المشاركين بهدف السعي للحصول على مقعد ضمن البعثة المصرية المشاركة في الألعاب الإقليمية التاسعة المقرر إقامتها بمدينة أبو ظبي بالإمارات مارس المقبل.

وانتهت مسابقات الجمباز بإجراء القرعة العلنية بين أوائل الفائزين والتي أسفرت عن اختيار "دينا طارق – نجاة صديق السعيد كفريق أساسي لآنسات رياضة الجمباز كما تم اختيار فايزة محمود محمد كلاعبة إحتياطية.

أما على صعيد البنين فقد أسفرت القرعة عن اختيار "يوسف خالد – أحمد محمد صلاح" كفريق أساسي لرياضة الجمباز كما تم اختيار "عمرو محمد صلاح – عمرو هشام مصطفى" كلاعبان أحتياطيان للفريق.

وفي مسابقات الريشة الطائرة الموحدة فقد أسفرت القرعة عن اختيار "آية أحمد عبد الحميد – سندس عادل" كفريق أساسي للآنسات أما البنين فتم اختيار "محمد عاطف – خالد رأفت حسن" كفريق أساسي للبنين.

ومن المقرر أن تشهد غدًا الألعاب استمرار مسابقات النهائيات لـ12 رياضة ضمن أجندة الألعاب والتي تختتم يوم الأربعاء المقبل وتشهد الوقوف على تشكيل البعثة المصرية المشاركة في الألعاب الإقليمية التاسعة.


ويشارك في الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري 2000 لاعب ولاعبة و500 مدرب ومدربة من محافظات #مصر المختلفة يتنافسون فى 16 رياضة تحتوي مسابقات كرة القدم - كرة السلة - كرة اليد - الكرة الطائرة - تنس الطاولة - البولينج - السباحة - التنس الأرضي - رفع الأثقال - التزلج على العجلات - الفروسية - ألعاب القوى - الريشة الطائرة - البوتشي - الجمباز – الدراجات.

المصدر : صدي البلد