عاجل:البدرى يعلن رحيل اول لاعب عن الاهلى وقرار مفاجئ بشان نجم الفريق

1.5k

شارك

وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي على تسويق أحمد الشيخ لاعب الفريق في أحد الدوريات العربية خلال الفترة المقبلة. وكان أحمد الشيخ حصل على لقب هادف #الدوري الموسم الماضي مع فريق #مصر المقاصة ومع انتهاء فترة إعارته وعودته للنادي الاهلي لم يشارك بالشكل المطلوب.

ويجتمع مجلس إدارة #الأهلي اليوم الخميس مع #حسام_البدري المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل الحديث حول أكثر من ملف يخص الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

فض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى مناقشة فكرة رحيل شريف إكرامى حارس مرمى الفريق وذلك بعد تلقيه أكثر من عرض سعودى وعرض آخر أمريكى تمهيداً للرحيل عن القلعة الحمراء. وأثبت الجهاز الفنى للأهلى ثقته التامة فى إمكانيات إكرامى مؤكدين أن فكرة رحيله مرفوضة فى الوقت الحالى خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من المباريات المهمة التى تحتاج لجهود جميع اللاعبين الكبار ومن بينهم إكرامى. وتابع الجهاز الفنى للأهلى أن الفريق الأحمر سيبدأ منافسات بطولة أفريقيا الجديدة العام المقبل ويتطلع الفريق لاستعادة لقبها لذا لا بد من الحفاظ على عناصر الفريق خاصية الأساسية.

المصدر : الاهلي اليوم