برشلونة والممر الشرفي…كفى عبثا !
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك_السؤال الذي أصبح أهم سؤال في السوشيال ميديا …هل هل هناك ممر شرفي في الكلاسيكو المقبل بين #ريال_مدريد وبرشلونة في الإسبوع السابع عشر من الليجا؟

 

عشاق #ريال_مدريد يطالبون بأن يتم ممر شرفي من #برشلونة إحتفاءا بفوز #ريال_مدريد بكأس العالم للأندية ولكم لايوجد أي إلزام على #برشلونة لتدشين ممر شرفي لريال مدريد ولكنها من باب الروح الرياضية فقط ويجب أن يتم بالإتفاق بين الفريقين  .

جماهير #ريال_مدريد تهاجم #برشلونة وتتهمه بانهم لايمتلكون روح رياضية ولكن تاريخيا #برشلونة دشن ممرين شرفيين طوال التاريخ الأول في 30 أبريل 1988  والثانية في 2008 أي إن #برشلونة لايرفض الفكرة ولكن التصعيد الكبير بين جماهير الناديين في السوشيال ميديا يجعل فعل ذلك مستحيل وصعب جدا .

#ريال_مدريد دشن ممر شرفي لبرشلونة  1991 ويجب أن نذكر إن أتلتيكو مدريد في 2014 رفض تدشين  ممر لريال مدريد الذي توج بالسوبر على حساب #إشبيلية بحجة عدم وجود وقت ولم يتم عقاب أتلتيكو مدريد لذا المزايدات التي تحدث حاليا ليس لها علاقة بالواقع وإتهامات #برشلونة بعدم الإلتزام بالأخلاق شيء سلبي فكما ذكرنا من قبل #برشلونة بكل روح رياضية دشن الممر مرتين لخصمه #ريال_مدريد.

 

 



المصدر : هاي كورة