مالذي تغير في ليفربول هذه الفترة وحوله لفريق قوي جدا ؟
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك  حقق نادي #ليفربول الإنجليزي إنتصارا كبيرا على حساب بيرنلي في ملعب تيرف مور بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة 22 من البريميرليج ليرفع رصيده ل44 نقطة في المركز الرابع وسوف نتعرض معا بعضا من ملامح الفريق تلك الفترة.

 

1_منذ الخسارة أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف  لعب الفريق 16 مباراة في كل المسابقات فاز  في 11 مباراة وتعادل خمسة مباريات ولم يخسر أبدا وسجل 49 هدفا في تلك السلسة ولم يتلقي سوى 12 هدفا ب8 كلين شيت .

 

2_ أكدنا سابقا إن دفاع #ليفربول كإمكانيات فردية ليس جيدا ولكن ليس كما يتم تصويرهم بأنهم سيئون .

 

3_ #ليفربول كان يعاني بشدة بسبب مشاركة رباعي المقدمة كوتينيو وفيرمينو وماني وصلاح وفي الفترة الماضية تعمد كلوب على أن لايشاركوا الرباعي إلا في بعض المباريات وهذا وفر للفريق لاعب في وسط الملعب وهذا وفر للفريق عمق دفاعي جيد في وسط امللعب وخفف الضغوطات على المدافعين.

 

4_ #ليفربول عاني بشدة بإصابة ناثانيل كلاين منذ بداية الموسم ولكنه كسب أرنولد لاعب جيد جدا وسيتطور ولكن يحتاج للوقت الكافي.

 

5_ جوميز ظهير أيمن وعندما لعب كظهير أيسر ضد بيرنلي كان سيئا وتسبب في هدف بيرنلي الذي سجله جودومنسون ولمنه أيضا ليس سيئا عندما يلعب في الرواق الأيمن.

 

6_ شامبرلين بدأ يدخل في المنظومة ويقدم أداء دفاعي جيد بسبب إندفاعه البدني الكبير.

 

7_ إيمري تشان يقدم مستويات كبيرة في الفترة الماضية .

 

8_ عدم مشاركة هندرسون كثيرا وهندرسون بطيء ولايجيد سوى التحليق الدفاعي وكان يضعف الدفاع كثيرا بعدم قدته على الدفاع وتعطيل الهجمات.

 

9_تألق كوتينيو وصلاح بشدة مع مساعدة رائعة من فيرمينو …ماني كان متراجعا ولكن اليوم هدفه الرائع سيجعله يستعيد مستواه .

 

10_لايزال أمام #ليفربول الكثير وربما يتعطل مرة أخرى ولكن مايقدمه حاليا شيئا يستحق الذكر.

 




المصدر : هاي كورة