مروان محسن غاب ومعه حدثت 5مفاجأت كبرى بالاهلى لاول مرة

1.2k

شارك

مروان محسن غاب ومعه حدثت 5مفاجأت كبرى بالاهلى لاول مرة اختار #حسام_البدري المدير الفني للنادي #الأهلي مهاجم الفريق مروان محسن في قائمة #مباراة المارد الأحمر أمام النصر في اللقاء المقرر اقامته مساء الثلاثاء.

 

 

ويتواجه الفريقان مساء الثلاثاء في تمام الساعة السابعة في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من بطولة #الدوري العام.

وأبرز 5 أشياء تغيرت منذ الظهور الأخير لمروان محسن في ملاعب كرة القدم والتي كانت في #مباراة منتخب #مصر أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2018 في 29 يناير 2017 وتعرض فيها اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وبعد مرور 11 شهر وايام قليلة على موعد إصابة مروان محسن مع المنتخب المصري وعودته لقائمة #الأهلي في #مباراة النصر ماذا تغير في #الأهلي والكرة المصرية؟.

إنتخاب محمود الخطيب ورحيل محمود طاهر

تعرض مروان محسن للإصابة مع المنتخب المصري وكان محمود طاهر هو رئيس مجلس إدارة النادي #الأهلي قبل أن تنتهي فترته في القلعة الحمراء ويتم تعيين محمود الخطيب رئيساً للنادي #الأهلي.

رحيل حسام غالي قائد #الأهلي

أخر #مباراة شارك فيها مروان محسن مع النادي #الأهلي كانت أمام نادي #الزمالك في الجولة الـ17 من بطولة #الدوري العام الماضي وفاز فيها #الأهلي بهدفين نظيفين.

في هذه المباراة شارك حسام غالي في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني وكان هو قائد الفريق ولكن مع عودة مروان محسن للملاعب من جديد أصبح عماد متعب هو كابتن #الأهلي ومن بعده حسام عاشور بعد رحيل غالي للنصر السعودي.

هروب كوليبالي

#الأهلي صرح في الرابع والعشرين من يناير عام 2017 تعاقده مع الإيفواري سليماني كوليبالي لمدة ثلاث مواسم ونصف ليكون زميلاً لمروان محسن في خط هجوم الفريق.

وبعد مرور أقل من خمسة أشهر فقط صرح النادي #الأهلي هروب كوليبالي من صفوف القلعة الحمراء عقب #مباراة القطن الكاميروني في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وليد أزارو مهاجماً للأهلي

اصبح وليد أزارو المهاجم المغربي هو مهاجم النادي #الأهلي في غياب مروان محسن وتراجع مستوى عمرو جمال قبل رحيله لصفوف بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي.

واعلن #الأهلي في يونيو الماضي عن ضمه للمهاجم الشاب من صفوف الدفاع الحسني الجديدي ليصبح هو مهاجم القلعة الحمراء.

زيادة عدد طاقم التحكيم

اصدرت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم قراراً بتطبيق فكرة جديدة في مباريات #الدوري المصري وهي زيادة عدد الحكام.

وقررت اللجنة الإستعانة بالحكم الخامس والذي يكون متواجداً خلف المرمى من أجل مساعدة حكم الساحة وهو القرار الذي تم تطبيقه أثناء غياب مروان محسن عن الملاعب.

المصدر : الاهلي اليوم