5 لاعبين سيخسرهم برشلونة في 2018
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
ارتكبت إدارة برشلونة خطأً جسيماً برحيل نيمار وها هو ذات الهفوة قد تتكرر مع صامويل أومتيتي ويبدو وأن أيام أردا توران باتت معدودة مع الفريق بعد فشله في إقناع فالفيردي حتى الآن.

يعيش برشلونة فترة فنية جيدة تحت قيادة إيرنستو فالفيردي ولكن لازال الفريق يعاني من بعض المشاكل الإدارية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 أسماء قد يخسرهم الفريق الكاتالوني في العام الجديد.

فيديو: رحيل ماسكيرانو

 

صامويل أومتيتي

948f7d0ebb.jpg

يبدو وأن برشلونة لم يتعلم الدرس بعد رحيل نيمار فالشرط الجزائي في عقد أومتيتي 50 مليون يورو فقط وفي الوقت الحالي أصبح هذا الرقم سهلاً على أي فريق في كسر قيمته وأفادت بعض التقارير إلى رغبة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في كسر قيمة هذا العقد من أجل ضم مستقبل دفاع البلوغرانا.

خافيير ماسكيرانو

ef61995d01.jpg

يعيش خافيير ماسكيرانو آخر أيامه في برشلونة في ظل قلة الإعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات فلم يلعب سوى 6 مباريات فقط في الليغا في هذا الموسم والجدير بالذكر بأن عقد اللاعب سينتهي في صيف 2019 وبالتالي ستسعى إدارة الفريق الكاتالوني إلى بيع اللاعب في الصيف القادم لتحقيق أي مكاسب مادية.

إيفان راكيتيتش

77218cabf6.jpg

يعاني إيفان راكيتيتش من تذبذب واضح في مستواه مع برشلونة بالرغم من إعتماد الفريق عليه في 17 مباراة في الليغا حتى الآن إلا أنه لم ينجح في تقديم الأداء المطلوب مما قد يجبر الفريق الكاتالوني لتعزيز خط الوسط بضم أحد العناصر الجديدة وبالتالي سيكون الرحيل هو الحل الأنسب للنجم الكرواتي.

توماس فيرمايلين

7abbaf11a1.jpg

لم ينجح توماس فيرمايلين في تقديم أداء قوي مع برشلونة منذ إنضمامه إلى الفريق وقد يكون ذلك بسبب كثرة تعرضه للإصابات ناهيك عن فشله في إقناع مدربي الفريق بمشاركته أساسياً في المباريات ففي هذا الموسم لم يلعب إلا في 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني وبالتالي فمن المتوقع أن يرحل البلجيكي عن الفريق في الصيف القادم.

أردا توران

631f4b47db.jpg

باتت أيام أردا توران معدودة في برشلونة فقد فشل في كسب ثقة فالفيردي في هذا الموسم وبالتالي لم يشترك في أي مباراة رسمية مع البلوغرانا حتى الآن ويبدو أن فترة الإنتقالات الشتوية ستكون ملاذه من أجل خوض عدد أكبر من المباريات وهناك عدة أندية مهتمة بضمه أمثال آرسنال وبشيكتاش التركي.

المصدر : دنيا الوطن