صفقة كوتينيو المحتملة تسيطر على عناوين الصحف الأسبانية
واصلت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء متابعتها لسوق الانتقالات وأبرزت تطورات صفقة انتقال فيليب كوتينيو لاعب ليفربول لبرشلونة بالإضافة لاقتراب كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو من #ريال_مدريد.

واشارت صحيفة "ماركا" في صفحتها الأولى لبدء العد التنازلي لإعلان #ريال_مدريد عن التوقيع مع كيبا وقالت "كل شيء جاهز في #ريال_مدريد سيقومون بدفع قيمة الشرط الجزائي لكيبا والمقدر بـ20 مليون يورو كي ينضم خلال شهر يناير كما أن الاصابة التي تعرض لها قد تبعده لفترة أطول من المتوقع".

على الجانب الآخر علقت على إمكانية انضمام كوتينيو لبرشلونة بعد استبعاده من مباراة ليفربول أمام بيرنلي وقالت "إصابة غامضة لكوتينيو".

كما سلطت صحيفة "أس" الضوء على صفقة كوتينيو وقالت "نايكي تزيد من الغموض حول كوتينيو بعدما صرحت أنه أكمل انضمامه لبرشلونة".
من ناحية أخرى نشرت الصحيفة جزءا من تصريحات كريستيانو رونالدو وجاءت بعنوان "2017 كان عامًا لا يصدق".
ونقلت عن رونالدو قوله "ما حققته بدأ من ركل الكرة في شوارع ماديرا.. الموهبة ثم العمل كانا السبب في ما أنا عليه بالإضافة لمساعدة العديد من الأشخاص".
من جانبها نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على غلافها عنوانا يقول"110+40" في إشارة للمبلغ الذي سيدفعه #برشلونة لضم كوتينيو بالإضافة لمتغيرات الصفقة.
وأضافت "العديد من المصادر تأمل أن تحسم الصفقة بعد مباراة #برشلونة وليفانتي خاصة بعد استبعاد كوتينيو من مواجهة بيرنلي".
كما نشرت جزءا من مقابلها مع قائد #برشلونة آندريس إنيستا الذي أعلن "نسعى لتحقيق جميع الألقاب في 2018".
على غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "الجمهور يريد كوتينيو" وأظهرت نتيجة الاستفتاء الذي قامت به قبل أيام حول الصفقة التي يتمناها جمهور #برشلونة وحصل فيها كوتينيو على نسبة 70% من إجمالي عدد المصوتين الذي وصل 400 ألف.

المصدر : صدي البلد