التعادل السلبي يسيطر على لقاء الزمالك والطلائع بعد مرور 20 دقيقة..فيديو
سيطر التعادل السلبي على لقاء فريق #الزمالك وطلائع الجيش بعد مرور 20 دقيقة من المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب إستاد الدفاع الجوى.

استهل لاعبو الطلائع بالهجوم على دفاعات #الزمالك ونجحوا في الوصول إلى منطقة الجزاء وأبعد على جبر إحدى الكرات الخطيرة وهدد اتشيمبونج مرمى المنافس.

واضطر محمد الصباحى حكم اللقاء إلى استمرار المباراة عقب سقوط صلاح أمين لاعب الجيش وشكل حازم إمام خطورة على الطلائع من الجبهة اليمنى.

وحرم حكم اللقاء #الزمالك من فرصة تهديد مرمى الطلائع بعدما احتسب ركلة حرة ضد لاعبى #الزمالك داخل منطقة الجزاء بداعى الاحتكاك بين لاعبى الفريقين.

اعتمد #الزمالك على الكثافة الهجومية والضغط على المنافس واستغلال الأخطاء الدفاعية وتصدى أحمد الشناوى لإحدى الكرات الخطيرة سددها عبد الفتاح عمورى داخل منطقة الجزاء فى ظل حالة التوهان للدفاعات الزملكاوية.

دفع المونتينيجمري نيبوشا مدرب المارد الأبيض بتشكيلة ضمت كل من: أحمد الشناوي في حراسة المرمي وأحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدي ” الونش ” وحازم إمام لخط الدفاع و طارق حامد ومحمود عبد العاطي ” دونجا ” ومحمد الشامي ويوسف أوباما وصلاح عاشور لخط الوسط واتشيمبونج للهجوم.

وإستعان حلمى طولان مدرب الطلائع بتشكيلة جاءت على النحو التالى: فى حراسة المرمى محمد بسام وبخط الدفاع عاصم صلاح وعلي الفيل وأحمد فوزي وخالد سطوحي وفى خط الوسط وعبد العزيز توفيق وإسلام جمال وعمرو عبد الفتاح عموري وفرانك ستيفن ومؤمن إبراهيم وفى خط الهجوم صلاح أمين.

المصدر : صدي البلد