أحمد الشيخ.. صراع بين القطبين لضمه.. و670 دقيقة لعبًا دون نجاح مع الأهلي
وافق النادي #الأهلي على إعارة لاعبه أحمد الشيخ إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر بداية من موسم الانتقالات الشتوية الحالي وحتى نهاية الموسم.

وأثار النجم "الأشول" الجدل بشكل كبير خلال آخر 3 مواسم له مع الساحرة المستديرة فبعد صراع كبير بين قطبي الكرة المصرية #الأهلي والزمالك حسم المارد الأحمر الصفقة في صيف 2015 ولكنه منذ ذلك التاريخ وحتى الان اقتصرت مشاركة الشيخ على 670 دقيقة فقط بالقميص الأحمر ولم يستطع خلال ولايتين إثبات قدراته مع الفريق الأهلاوي.

وتخللت مسيرة الشيخ فترة لعبه للأهلي إعارة لمدة موسم مع ناديه السابق المقاصة قدم خلاله مستويات متميزة للغاية حصل خلاله على لقب هداف الدوري الممتاز لكن مع #الأهلي لا تعكس الأرقام هذا التألق إذ أنه شارك في 19 مباراة فقط "غير كاملة" بإجمالي دقائق 670 وسجل خلالها 4 أهداف فقط ولم يصنع أي هدف.

ولم يحصل شيخ #الأهلي على أي بطاقات ملونة في مشواره مع #الأهلي قبل أن يتمم اللاعب إعارته إلى الاتفاق السعودي ليكون ثاني الراحلين عن القلعة الحمراء صوب الدوري السعودي بعد المخضرم عماد متعب مهاجم الفريق المنتقل إلى صفوف التعاون الذي يضم الثنائي المصري الآخر مصطفى فتحي وعصام الحضري.

وحصل #الأهلي على 200 ألف دولار مقابل إعارة اللاعب بينما سيتقاضى الشيخ 400 ألف دولار كراتب له خلال الـ 6 أشهر وكان الشيخ قد مدد تعاقده مع #الأهلي لـ 3 مواسم قبل التوقيع على عقود إعارته للاتفاق السعودي.

المصدر : صدي البلد