ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري الممتاز اليوم "فيديو"
أنهى فريق #الزمالك الشوط الأول بالتعادل السلبي مع طلائع الجيش من المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد الدفاع الجوى.

استهل لاعبو الطلائع بالهجوم على دفاعات #الزمالك ونجحوا في الوصول إلى منطقة الجزاء وأبعد على جبر إحدى الكرات الخطيرة وهدد اتشيمبونج مرمى المنافس.

واضطر محمد الصباحى حكم اللقاء إلى استمرار المباراة عقب سقوط صلاح أمين لاعب الجيش وشكل حازم إمام خطورة على الطلائع من الجبهة اليمنى.

وحرم حكم اللقاء #الزمالك من فرصة تهديد مرمى الطلائع بعدما احتسب ركلة حرة ضد لاعبى #الزمالك داخل منطقة الجزاء بداعى الاحتكاك بين لاعبى الفريقين.

اعتمد #الزمالك على الكثافة الهجومية والضغط على المنافس واستغلال الأخطاء الدفاعية وتصدى احمد الشناوى لإحدى الكرات الخطيرة سددها عبد الفتاح عمورى داخل منطقة الجزاء فى ظل حالة التوهان للدفاعات الزملكاوية.

أرسل مؤمن ابراهيم لاعب الطلائع تمريرة عرضية إلى صلاح أمين الذى فشل فى الهروب من الرقابة اللصيقة أمام منطقة الجزاء وقام حكم اللقاء بإيقاف اللعب عقب سقوط خالد سطوحي لاعب الجيش وحارس المرمى.

خضع محمد بسام حارس الجيش إلى العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي فى الدقيقة 34 عقب سقوطه فى كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء ومنح حكم اللقاء ركلة الجزاء لصالح اتشمينوج لاعب #الزمالك فى الدقيقة 39 أهدرها صلاح عاشور عقب تصدي محمد بسام للكرة.

المصدر : صدي البلد