زيدان يفاجئ جمهور الريال بإقناع رونالدو بهذا الأمر

أظهرت تقارير صحافية إسبانية الأربعاء أن المدير الفني لنادي #ريال_مدريد لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان ونجم الفريق كريستيانو رونالدو وصلا إلى اتفاق بينهما يخص المباريات المقبلة.


وأقنع زيدان نجم الفريق رونالدو بتقليص عدد مشاركات اللاعب في شهر يناير الجاري؛ من أجل الحفاظ على طراوته البدنية والوصول إلى المواعيد الحاسمة بجاهزية تامة.


وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات لن يشارك في مباراتي نومانسيا ضمن مباراة كأس الملك كما أنه لن يخوض الدور الموالي من المسابقة في حال نجحت الكتيبة الملكية في التأهل إليه.


ويظل الهدف الأهم بالنسبة لرِيال مدريد هو تحضير اللاعب لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا شهر فبراير المقبل في مواجهة حامية الوطيس أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


ومنذ إشراف زيدان على العارضة الفنية لفريق العاصمة الإسبانية بدأ "الدون" يستفيد من فسحة من الراحة أمام ضغط المباريات حتى لا يتضرر كثيرا خاصة في ظل تقدمه في العمر ووصوله إلى سن الـ32.

وكانت السنة الفارطة مميزة على كافة الأصعدة بالنسبة للنجم البرتغالي سواء من الناحية الفردية وتتويجه بالكرة الذهبية الخامسة أو الجماعية بإحرازه رفقة "الميرينغي" لدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وألقاب أخرى.

المصدر : عربي 21