كشف حساب نيبوشا مع الزمالك.. 3 قرارات إقالة خلال 129 يوما.. وقاهر الأهلي يرحل قبل القمة
أعلن مجلس إدارة نادي #الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إقالة المونتنيجرى نيبوشا بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة بالدوري الممتاز المصري وذلك قبل أيام من مباراة القمة المرتقبة أمام #الأهلي 8 يناير المقبل.

ويستعرض "صدى البلد" بالأرقام ما قدمه "نيبو" مع الفريق الأبيض منذ قدومه له في 28 أغسطس الماضي وذلك قبل إعلان إقالته بشكل حقيقي حيث أعلن عن إقالته في مناسبتين سابقتين لكنه لم يرحل فإجمالا قاد نيبوشا #الزمالك فى 18 مباراة في مسابقتي الدوري وكأس #مصر حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل فى 4 وخسر فى 4 مباريات.

"نيبو" حقق الفوز علي الداخلية والمصري ووادي دجلة وبتروجت والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والاسيوطي سبورت فى الدوري الممتاز وخسر أمام سموحة والمقاصة والاسماعيلي وأخيرا الطلائع فيما تعادل مع طنطا والانتاج الحربي وإنبي والرجاء.

بينما حقق الفوز علي المنيا ثم حرس الحدود فى مسابقة كأس #مصر وتولي نيبوشا المهمة فى 28 أغسطس 2017 وعقده ينتهي فى 30 يونيو 2019 قبل أن تتم اقالته مساء اليوم.

ومن المفارقات العجيبة أن المونتنيجري قدم للزمالك بعدما تم تلقيبه بـ"قاهر #الأهلي" لفوزه عليه مباراتين بالبطولة العربية والعجيب أنه رحل قبل أيام من مواجهة المارد الأحمر.

المصدر : صدي البلد