???? كوتينيو: حققت حلمي .. واللعب بجوار ميسي شرف .. وأشكر ليفربول

صحيفة كل أخبارك – أعرب اللاعب المنضم حديثاً لنادي #برشلونة فيليبي كوتينو عن سعادته الكبيرة بالإنضمام للبرسا مُشيراً إلى أن ذلك الإنتقال هو ما كان يحلم به منذ أن كان لاعباً صغيراً.

 

وأضاف كوتينيو خلال تصريحاته لوسائل الإعلام أثناء تقديمه للجمهور قائلاً :”أنا الآن أحقق حلمي في الصغر شكراً للرب ولعائلتي ولمجلس إدارة #برشلونة أنا سعيد للغاية بتحقيق حلمي الذي تحقق بفضل كثير من الناس”.

 

وتابع كوتينيو خلال تصريحاته بقوله :”أشكر نادي #ليفربول وأشكر الرئيس لأنه تفهم مطلبي وتفهم أن حُلمي هو اللعب في #برشلونة أنا سعيد هنا في بيتي الجديد” مُضيفاً :”تابعت مباراة الأمس واليوم كنت في المدينة الرياضية وقابلت بعض اللاعبين الذي قاموا بجولة قصيرة معي وتناولنا الفطور معاً”.

 

وواصل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً تصريحاته بقوله :”لا استطيع الانتظار حتى ابدأ اللعب مع #برشلونة انا اتشوق لبدء مسيرتي هنا في #برشلونة”.

 

وأردف كوتينيو قائلاً :”#ميسي ونيمار لاعبان كبار وعظيمان ولست بحاجة للحديث عنهما مع نيمار لعبت في المُنتخب وهو صديقي منذ الطفولة وسأقابل #ميسي قريباً وشرف لي أن ألعب بجواره”.

 

وواصل اللاعب المنتقل لبرشلونة في صفقة كلّفت 142 مليون جنية استرليني بقوله :”هل سأجعل جماهير البارسا يقومون بنسيان نيمار؟ أنا هنا لألعب جيداً وأجعل الجمهور يستمتع” مُضيفاً :”شرف كبير لي أن أكون الصفقه الأغلى في تاريخ النادي هو حلم أن ألعب هنا والنقود تبقى أمور بين الأندية أما أنا فهدفي هو الفوز بالبطولات”.

 

وإختتم فيليب كوتينيو تصريحاته بقوله :”#الدوري الإنجليزي والإسباني متشابهان كلا الدوريين فيهما ندية كبيرة وأنا أشعر بشعور رائع الآن أنني لاعباً للبارسا لكن متأكد أنني سأكون أسعد عندما أنزل لأرض الملعب وأجرب الشعور على حقيقته”.



المصدر : هاي كورة