???? رسالة حزينة من كوتينيو لليفربول : ستظل في قلبي
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك – أرسل لاعب #ليفربول السابق والمنتقل حديثاً لبرشلونة الإسباني فيليبي كوتينيو رسالة إلى جماهير الريدز يقوم فيها بتوديع مناصرين الفريق مُقدماً لهم الشكر على كل ما تلقاه من معاملة جيدة هناك.

 

وأضاف كوتينيو خلال رسالته قائلاً :”تم الترحيب بي في #ليفربول منذ اللحظة الأولى لي هناك لقد شهدت جمال هذا النادي ومشجعيه وآمل أن أكون قدمت هناك ذكريات جيدة لإن ما تعلمته هناك كان فريداً من نوعه”.

 

وتابع اللاعب البرازيلي خلال رسالته التي بدى عليها التأثر الشديد بقوله :”#برشلونة كان حلماً لي لذلك تركت #ليفربول الذي كان حلماً أيضاً لي حققته منذ سنوات وآمل أن يدرك مشجعو #ليفربول أن إنضمامي لبرشلونة ليس تقليصاً لأههميتهم بالنسبة لي لا شئ سوف يقلل من تلك الأهمية أبداً”.

 

وواصل كوتينيو :”لا أتمنى شيئاً ليورجن كلوب وفريق #ليفربول إلا كل الفرح والنجاح لبقية الموسم وما بعده هذا الفريق مدهش ومع الوقت سيكون أفضل” مُضيفاً :”أشكر جميع موظفي النادي الذين كانوا جزء من حياتي سوف أفتقدكم كثيراً”.

 

وإختتم فيليبي كوتينيو رسالته بقوله :”أشكر مالكي النادي الذين حاولوا بجد تحقيق النجاح ولجلبهم لي لإظهار موهبتي في النادي وأشكر زملائي اللاعبين أيضاً الذين ساعدوني على التحسن والنمو” مُضيفاً :”أخيراً لأهم أناس في #ليفربول الجماهير لا استطيع أبداً أن أشكركم بما فيه الكفاية على كل ما قدمتوه لي طوال هذا الوقت سوف يظل #ليفربول في قلبي .. لن تمشوا وحدكن أبداً”.




المصدر : هاي كورة