مواجهة قوية بين المقاولون العرب ومصر المقاصة بكأس مصر.. اليوم
يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا على منافسه فريق #مصر المقاصة اليوم الثلاثاء بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا على استاد بتروسبورت في إطار الجولة الـ16 من عمر منافسات كأس #مصر.

ويدخل فريق المقاولون العرب وهو ساعي في تحقيق الفوز على الفريق الفيومي في مباراة اليوم وذلك في سعي منه من أجل المنافسة على بطولة الكأس وذلك بعدما تراجع بشكل ملحوظ في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق #مصر المقاصة بقيادة عماد سليمان الى إثبات انه فريق كبير وقادر على تخطي النتائج السيئة التي ضربت الفريق بالفترة الاخيرة من خلال بوابة ذئاب الجبل.

وكان المقاولون العرب قد تأهل بعدما فاز على فريق الشمس في دور الـ32 بثلاثة أهداف نظيفة دون رد بالمباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي بينما تـأهل فريق #مصر المقاصة بعدما فاز على منافسه المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على استاد الاسماعيلية.

وكانت لجنة الحكام قد اختارت الحكم صبري ابراهيم لإدارة المباراة على أن يعاونه يعاونه أيمن دجيش وطه عطا وشاكر عبد الحليم حكمًا رابعًا وكل من سعيد حمزة وأحمد العباسي حكمًا خامسًا.

المصدر : صدي البلد