الزمالك يرد على شكوى "ثنائي" الفريق لاتحاد الكرة
حرص مجلس إدارة نادي #الزمالك علي الرد على شكوي محمد ناصف الظهير الأيسر السابق للفريق ولاعب طلائع الجيش الحالي وأسامة إبراهيم الظهير الأيمن الحالي للفريق ضد النادي لاتحاد الكرة.

وكان الثنائي ناصف وأسامة تقدما بشكوي رسمية باتحاد الكرة بسبب عدم الحصول على مستحقاتهما المالية عن الموسم الماضي قبل أن يرد المجلس الأبيض بالمستندات التي تثبت عدم صحة ذلك.

وأرفق مجلس #الزمالك ملف كامل بقيمة الغرامات التي وقعت في وقت سابق على أسامة إبراهيم بسبب تهربه من إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورفضه العروض التي وفرها له النادي للرحيل عن الفريق مما دفع إدارة القلعة البيضاء لقيد اللاعب ضمن قائمة الانتظار حتي يناير الجاري.

وقام المجلس الأبيض بتوقيع غرامات مالية على اللاعب بسبب تهربه فترة شهر كامل وقاموا بإخطار اتحاد الكرة بالغرامات في وقت سابق وإخطار اللاعب أيضًا على محل سكنه.

وفيما يخص محمد ناصف فتغيب اللاعب عن البطولة العربية أغسطس الماضي وفترة إعداد الفريق قبل أن ينتقل لصفوف طلائع الجيش بالتراضي وقام اللاعب وقتها بالتوقيع على الاستغناء.

ووقع المجلس الأبيض غرامات مالية أيضًا على محمد ناصف نتيجة انقطاعه عن تدريبات الفريق والبطولة العربية والتي تواجد خلالها بالجيش لأداء الخدمة العسكرية.

المصدر : صدي البلد