الهاتف Nokia 6 الجديد قد يشق طريقه إلى الأسواق العالمية قريبًا

nokia-company

كما تعلمون على الأرجح فقد قامت شركة HMD Global Oy في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 6 وهذا الهاتف أصبح متاحا للشراء اليوم بسعر 250 دولار أمريكي. ومع ذلك الهاتف Nokia 6 الجديد سيكون متاحا للشراء في البداية في الصين فقط ولكننا الآن على حصلنا على معلومات جديدة تلمح إلى إمكانية أن يتم إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي.

في الحقيقة لقد تم اليوم رصد نسخة جديدة من الهاتف Nokia 6 تحصل على شهادة البلوتوث من هيئة Bluetouth SIG. هذه النسخة تحمل الإسم الرمزي TA-1003 وهي مدرجة في الموقع بجانب النسخة الأصلية والتي تحمل الإسم الرمزي TA-1000. ويشاع الآن بأن هذه النسخة الجديدة يمكن أن تكون النسخة العالمية من الهاتف Nokia 6 والتي سيتم الكشف عنها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل.

في حين أن Nokia 6 ليس هاتف ذكي مثير جدا للإهتمام فمن الرائع رؤية هذا الهاتف يحاول إعادة إحياء العلامة التجارية Nokia والتوسع للمزيد من الأماكن حول العالم وهذا ما قد يعني قدوم المزيد من الهواتف الذكية المثيرة للإهتمام تحت نفس العلامة التجارية في المستقبل.

321

المصدر.

المصدر : إلكتروني