نوكيا تعدنا بإعلانات متعددة يوم 26 فبراير بمعرض MWC 2017

هاتف نوكيا الجديد الأول وصل في نهاية الأسبوع الماضي ونحن نقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف Nokia 6 ولكننا حصلنا اليوم على إنذار مسبق لما سيأتي بعد ذلك.

في الحقيقة لقد صرحت شركة نوكيا اليوم بالقول ” المزيد من الإعلانات ستأتي يوم 26 فبراير “. بطبيعة الحال تلك الإعلانات قد تشمل إطلاق الهاتف Nokia 6 الجديد على الصعيد العالمي مع العلم بأن هذا الهاتف متاح حاليا للشراء في الصين فقط. وبغض النظر عن ذلك فقد نرى يوم 26 فبراير أيضا شركة نوكيا أو بالأحرى شركة HMD Global Oy تكشف عن هاتف ذكي جديد أو عدة هواتف ذكية جديدة مع العلم بأنه من المقرر أن تقوم الشركة الفنلندية بإصدار من 6 إلى 7 هواتف ذكية خلال هذا العام. ويبدو أن Nokia E1 هو الأقرب للوصول إلى السوق.

بالمناسبة 26 فبراير ليس تاريخا عشوائيا فهو اليوم الذي يلي إفتتاح المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. ومن المحتمل أن نرى المزيد من الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في نفس اليوم. هذا وبجانب إلى أن شركة HMD Global Oy لديها كشك في معرض MWC 2017 ونحن حريصون على زيارته أثناء تواجدنا في هذا الحدث.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني