رصد الهاتف HTC U على منصة Geekbench

منذ فترة ليست بالقصيرة ونحن نسمع تسريبات عن هاتف HTC الرائد الجديد والذي كان يحمل الاسم الكودي Ocean والذي سمعنا أنه سيصدر في الأسواق تحت اسم HTC U 11. بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد من شركة HTC أن الكشف عن الهاتف سيكون بتاريخ 16 مايو القادم. من المفترض أن يأتي الهاتف مزوداً بأحدث معالج للأجهزة الذكية Snapdragon 835 و 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية مع التخلي مجدداً عن منفذ السماعات 3.5مم إلا أن ما أثار حماس الجمهور حول هذا الهاتف هو ميزة فريدة من نوعها بجعل إطار الجهاز حساساً للضغط وإمكانية استعماله في عدد من التطبيقات المختلفة.

بعد ظهوره على منصة Geekbench لاختبارات الأداء يبدو أن الجهاز بالفعل سيحتوي على معالج Snapdragon 835 حيث حقق الهاتف في اختبارات المعالج 1971 نقطة للنواة الواحدة فيما تجاوز 6137 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة وهي نتائج تتوافق مع التسريبات السابقة للأداء للهواتف التي تستعمل هذا المعالج.

من المفترض أن يأتي الهاتف بجسد من المعدن والزجاج وربما تتأمل HTC أن تحقق من خلاله نتائج إيجابية لتأكل جزءاً من كعكة الهواتف الذكية للعام الحالي فالشركة منذ فترة طويلة لم تحصل على ضربة قوية في هذا السوق رغم أنها كانت من السباقين إليه.

المصدر : إلكتروني