فيديو جديد يؤكد لنا قدرة الهاتف ZTE Nubia Z17 على مقاومة المياه

ZTE Nubia Z17 Mini

قامت شركة ZTE فعلا بالإعلان عن الهاتف ZTE Nubia Z17 Mini ولكن العديد من الأشخاص ينتظرون بفارغ الصبر أن تقوم الشركة بالكشف عن النسخة الأكبر والأكثر قوة والتي من المفتر أن تحمل إسم ZTE Nubia Z17.

التسريبات السابقة أثبتت لنا بالفعل بأن الهاتف ZTE Nubia Z17 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 بتردد 1.90GHz ذاكرة عشوائية بحجم 8GB ذاكرة داخلية بحجم 128GB كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 23 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 12 ميغابكسل. وتردد كذلك بأن هذا الهاتف سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع المتقدمة كما أنه سيضم بطارية تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع علما أنه سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

أما وقد قلنا ذلك فقد تم اليوم تسريب مقطع فيديو يكشف لنا بأن الهاتف Nubia Z17 سيكون أول هاتف ضمن سلسلة هواتف Nubia Z Series سيكون مقاوما للماء ويعرض لنا هذا الفيديو القصير الهاتف ZTE Nubia Z17 وهو يعمل تحت الماء مما يلمح إلى أنه سيحمل شهادة IP67 لمقاومة المياه والغبار. عموما يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو أدناه.

المصدر : إلكتروني