مايكروسوفت تعرض لنا خوذات الواقع المختلط من Dell و Asus و Lenovo

dell-mixed-reality-headset-640x611

كشفت لنا شركة #مايكروسوفت مؤخرا بأن هناك بعض الشركات مثل HP و Dell و Asus و Acer و Lenovo التي تعمل على إنشاء خوذات الواقع المختلط ” Windows Mixed Reality “. والآن كشفت لنا شركة #مايكروسوفت عن المزيد من المعلومات حول بعض هذه الخوذات في معرض Computex 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه. في الحقيقة لقد كشفت لنا الشركة عن المزيد من التفاصيل حول خوذات الواقع المختلط القادمة من Asus و Dell و Lenovo.

وقد أثبتت لنا شركة #مايكروسوفت أن شركة Dell تعمل على تطوير خوذة بيضاء للواقع المختلط تم تصميمها من قبل فرق التصميم التي تشرف على تصميم حواسيب Alienware و Dell XPS. وهذه الخوذة ستأتي بوزن مناسب ومع كابل التوجيه فضلا عن وسائد قابلة للتبديل وقناع أمامي قابل للسحب. وستقوم شركة Dell بإصدار هذه الخوذة بسعر في متناول الجميع في موسم أعياد الميلاد لهذا العام.

asus-mixed-reality-headset-640x318

وبالنسبة لخوذة Asus فيبدو أنها تضم تكنولوجيات متقدمة أكثر. وستضم هذه الخوذة لوحة بتصميم ثلاثي الأضلاع في الواجهة فضلا عن ستة درجات من التعقب الحر. للآسف شركة #مايكروسوفت لم تقل ما إذا كان سيتم إصدار هذه الخوذة في العام 2017 أو ما إذا كانت ستصل في العام المقبل.

وأخيرًا وليس آخرًا شركة Lenovo تعمل بدورها على خوذة للواقع المختلط وهي الخوذة التي قالت شركة #مايكروسوفت بأنها ستكون متاحة ” بسعر معقول بشكل لا يصدق “. وقالت أيضا بأن هذه الخوذة ستضم مستشعرات مدمجة للتتبع وتصميم تقليدي. وهذه الخوذة ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام.

لم يتم الكشف عن الأسعار الرسمية وتواريخ الإطلاق بالضبط حتى الآن ولكن يجب أن نحصل على هذه المعلومات في وقت لاحق من هذا العام.

lenovo-mixed-reality-headset-640x364

المصدر : إلكتروني