صور مسربة جديدة تؤكد لنا تصميم الهاتف Meizu Pro 7

الهاتف #Meizu Pro 7 والذي من المتوقع أن تعلن عنه شركة #Meizu بشكل رسمي في اليوم 7 من شهر يوليو المقبل كان محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية وجميع تلك التسريبات والشائعات لمحت إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشتين.

وتماشيا مع ذلك فقد تم اليوم تسريب دفعة جديدة من الصور على شبكة الإنترنت تعرض لنا الهاتف #Meizu Pro 7 في أغطية واقية باللون الأسود والأحمر. ومرة أخرى هذه الصور تعرض لنا الهاتف #Meizu Pro 7 مع شاشة أساسية في الواجهة الأمامية وشاشة ثانوية صغيرة في الواجهة الخلفية.

وعلى غرار التسريبات السابقة فالشاشة الثانوية للهاتف #Meizu Pro 7 في هذه الصور المسربة الجديدة تعرض لنا التاريخ والمكالمات الفائتة والرسائل. نعم هناك أيضا كاميرا خلفية مزدوجة والتي قيل بأنها ستأتي مع المستشعرين #Sony IMX386 و #Sony IMX286 واللذان تبلغ دقتهما 12 ميغابكسل.

ويتوقع أن يكون الهاتف #Meizu Pro 7 متاحا في ثلاثة نسخ واحدة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية في حين ستضم النسخة الثانية 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية والنسخة الثالثة 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. ويتوقع أن يضم الهاتف #Meizu Pro 7 المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X30.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني