ميزات جديدة تبدأ بالوصول لتطبيق Google Photos هذا الأسبوع

Google Photos

إذا كنت تبحث عن خدمة لتخزين الصور في السحابة فإن خدمة Google Photos قد تكون مناسبة لك علما أنها مجانية وتوفر إمكانية تخزين عدد لامحدود من الصور. أما وقد قلنا ذلك فقد صرحت شركة جوجل في وقت سابق من هذا العام خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2017 أنها ستجري بعض التغييرات على الطريقة التي يتم بها مشاركة الصور والألبومات في خدمة Google Photos ويبدو أنها إنتهت من ذلك الآن.

في مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت أوضحت شركة جوجل أن الميزات مثل إقتراح المشاركة أصبحت متاحة الآن لمستخدمي Google Photos. وبالنسبة لأولئك الذين لم يكونوا حاضرين أثناء تغطيتها لمؤتمر Google I/O 2017 فخاصية إقتراح المشاركة تستخدم تكنولوجيا التعلم الآلي لتحديد الصور تلقائيا وإقتراح المستلمين مما يجعل مهمة مشاركة تلك الصور بسيطة عن طريق ضغطة واحدة.

و مع خاصية المكتبات المشتركة ” Shared Libraries “ فإن إرسال وإستقبال الصور مع شخص واحد أصبح أمرًا سهلا فبإمكانك تلقائيا مشاركة مكتبة الصور الكاملة الخاصة بك أو تخصيص فقط ما تريد مشاركته. هذا يعني أنه إذا كنت في عائلة تحب مشاركة الصور معًا فإن ميزة ” Shared Libraries ” ستتيح لأفراد هذه العائلة إضافة الصور وتحديثها كلما رغبوا في ذلك.

وسيتم البدء بإصدار جميع هذه الميزات للمستخدمين هذا الأسبوع لذلك إذا كنت واحدًا من مستخدمي Google Photos فتوقع الحصول على هذه الميزات قريبًا علما أنها ستكون متاحة لمستخدمي أجهزة الأندرويد و iOS على حد سواء ولمستخدمي نسخة الويب أيضا.

30-06-2017 02-10-29

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني