إنستاجرام تبدأ الآن بفلترة التعليقات وحظر جميع التعليقات المسيئة

مواكبة لمهمتها المتمثلة في إبقاء إنستاجرام مكانا آمنا للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم بحرية صرحت شركة إنستاجرام اليوم أنها قامت بإنشاء ميزة جديدة لفلترة التعليقات تستند على الذكاء الإصطناعي تعمل على منع التعليقات المسيئة والجارحة والعدوانية والقبيحة تلقائيا. وقامت إنستاجرام كذلك بإطلاق خاصية جديدة لفلترة الرسائل غير المرغوب فيها بتسع لغات.

وقد تلقت الشركة ملاحظات وردود أفعال من المستخدمين الذين تم إغراقهم بالتعليقات المزعجة والمسيئة والجارحة والتي تثنيهم عن التمتع بشبكة إنستاجرام والتعبير عن أنفسهم بحرية. لوضع حد لهذا وضعت إنستاجرام خاصية جديدة للفلترة من شأنها أن تمنع بعض التعليقات المسيئة في المشاركات وفي الفيديوهات المباشرة تلقائيا.

سيتم عرض جميع التعليقات الأخرى غير المسيئة كما هي العادة دائما. وسيحتفظ المستخدمين بالقدرة على الإبلاغ عن التعليقات وحذف التعليقات وإيقافها تماما. وسيكون المستخدمين قادرين أيضا على إيقاف تشغيل خاصية الفلترة الجديدة من خلال النقر على قائمة الإعدادات ” … ” من الملف الشخصي والتمرير للأسفل والضغط على خيار التعليقات ” Comments “. وخاصية الفلترة الجديدة تم إصدارها باللغة الإنجليزية في البداية ولكنها ستدعم المزيد من اللغات مع مرور الوقت.

وبالنسبة لخاصية فلترة الروابط والصفحات غير المرغوب فيها والملغمة فسوف تبحث عن أي محتوى غير مرغوب فيه في التعليقات ومنعها تلقائيا من المشاركات ومقاطع الفيديو المباشرة. وسوف تعمل باللغة الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والعربية والفرنسية والألمانية والروسية واليابانية والصينية. وسوف تكون متاحة أيضا بلغات إضافية كلما تم تحسين الخوارزميات المستخدمة في هذه الميزة.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني