الجهاز اللوحي الملغي Surface Mini يظهر في صور مسربة جديدة

في العام 2014 كانت هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة #مايكروسوفت تعتزم إصدار الجهاز اللوحي Surface Mini جنبا إلى جنب مع Surface Pro 3. ومع ذلك إكتفت شركة #مايكروسوفت في نهاية المطاف بالكشف عن Surface Pro 3 وإلغاء الجهاز اللوحي المصغر Surface Mini علما أنه لم تتح لنا فرصة رؤية Surface Mini في أية تسريبات سابقة ولكن يبدو أن هذا تغير اليوم.

في الحقيقة لقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور على شبكة الإنترنت تستعرض لنا الجهاز اللوحي Surface Mini. ووفقا للشخص الذي كان وراء تسريب هذه الصور لهذا الجهاز اللوحي الملغي فقد أوضح بأن Surface Mini كان سيعمل بنظام Windows RT 8.1 وسيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 1440×1080 بكسل معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 ذاكر عشوائية بحجم 1GB ذاكرة داخلية بحجم 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD فضلا عن منفذ MicroUSB للشحن يدعم USB OTG ومنفذ 3.5mm للسماعات.

وكما تلاحظون في الصور أدناه فالجهاز اللوحي Surface Mini يأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم Surface Pro 3 بحيث جاء بدوره مع قاعدة إرساء قابلة للتعديل في الخلف وبنفس تقنية القلم الرقمي المستخدمة في Surface Pro 3. هذا وبجانب إلى أن Surface Mini لا يملك لوحة المفاتيح Type Cover الخاصة به لأن شركة #مايكروسوفت قامت في الأصل بتصميم هذا الجهاز اللوحي ليتم إستخدامه عن طريق اللمس وعن طرق القلم الرقمي. من خلال الضغط على الزر في القلم Pen يتم تلقائيا فتح تطبيق OneNote على الجهاز اللوحي.

لسوء الحظ قامت شركة #مايكروسوفت في نهاية المطاف بإلغاء الجهاز اللوحي Surface Mini لأنها آمنت في نهاية المطاف بأن هذا الجهاز اللوحي الصغير لم يملك ما يكفي من نقاط البيع الفريدة ليصبح ناجحا في السوق.

المصدر.

المصدر : إلكتروني