إطلاق منصة «Oedus» للتعليم الإلكتروني الجامعي

بدأت منصة Oedus عملها بشكل تجريبي على شبكة الإنترنت إذ تعد المنصة واحدة من المنصات العربية التي تهتم بتطوير التعليم الإلكتروني في المنطقة العربية.

وتركز المنصة عملها على تطوير التعليم الجامعي في المنطقة العربية من خلال إعادة شرح المناهج المطروحة في الجامعات بشكل إلكتروني عالي الجودة.

وبحسب التقارير فإن حجم الإنفاق على التعليم الإلكتروني سنوياً بلغ 35.1 مليار دولار إذ يدل هذا المؤشر على ضرورة الاهتمام في التعليم الإلكتروني في الساحة العربية لما يشكله من فارق في اكتساب المهارات والتَعلم بكل سهولة ويسر.

وتعالج الحلول التي تقدمها منصة Oedus العديد من المشكلات والفجوات التعليمية التي يتعرض لها الطالب الجامعي العربي من ضعف في المناهج وصولاً بمشكلات تتعلق بالتواصل مع الأستاذ وانتهاءً بالروتين التعليمي القاتل.

وتعالج المنصة جميع هذه الأمور من خلال إعادة شرح المواد من طلاب مميزين ولديهم الكفاءة في تخصصاتهم وأيضاً من خلال استخدام طرق تعليمية إلكترونية حديثة وبتصاميم بسيطة وجذابة لتسهل وصول الطالب للمواد الخاص بالتخصص الذي يدرسه وبأسعار مناسبة جداً للطلاب.

وكما أن المنصة لا تكتفي فقط بتقديم الفيديوهات المشروحة بأسلوب مبسط بل أنها توفر بعض الأدوات التعليمية الأخرى من أسئلة وتواصل مباشر مع المدرب.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: إطلاق منصة «Oedus» للتعليم الإلكتروني الجامعي

المصدر : الوئام