LG ستزود شركة آبل بشاشات OLED في العام المقبل من أجل iPhone 9

سمعنا سابقا بأن شركة Samsung ستكون الموردة الرئيسية لشاشات OLED لهواتف #iPhone القادمة في العام المقبل. الآن يبدو أن شركة #LG ستكون أيضا واحدة من الموردات الرئيسية لهذا النوع من الشاشات لشركة آبل في العام المقبل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo فيبدو أن شركة #LG ستصبح واحدة من الموردين الرئيسيين لشاشات OLED خلال السنوات القليلة المقبلة. ويشاع أيضا بأن الشركة تعمل على شاشات OLED الخاصة بها.

نعتقد بأن شركة آبل ملزمة على تجهيز شركة #LG Display من أجل شاشات OLED لهواتفها الذكية القادمة في العام المقبل فهي تسعى لتقليل مخاطر العرض. وعلى الرغم من أن شركة #LG Display ستخترق سوق شاشات OLED بشكل مبدئي في العام 2018 فإن الجهد مع الإلتزام الكامل من آبل و #LG Display سوف يساعد هذه الأخيرة على النضوج سريعا وكسب المزيد من الحصة السوقية في سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة على نحو مستمر إبتداء من العام 2019. وهذا بدوره يعزز بإستمرار القدرة التفاوضية لشركة آبل بشأن أسعار شاشات OLED.

وكما تعلمون على الأرجح فالهاتف #iPhone 8 القادم في وقت لاحق من هذا العام سيكون أول هاتف ذكي في تاريخ شركة آبل يضم شاشة بتقنية OLED وستقوم شركة آبل كذلك هذا العام بإصدار الهاتفين #iPhone 7S و #iPhone 7S Plus ولكن كلاهما سيأتيان مع شاشات بتقنية LCD. ومع ذلك 2018 ستكون السنة الأولى التي ستعتمد فيها شركة آبل كليا على شاشات OLED في كافة هواتفها الذكية.

حتى الآن ليست لدينا أية تفاصيل بشأن الأشياء الأخرى التي ستأتي بها هواتف #iPhone في العام المقبل. وكانت جميع الشائعات التي وردتنا حتى الآن تتحدث عن #iPhone 8 الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر : إلكتروني