مايكروسوفت تبدأ ببيع خوذات الواقع المختلط للعملاء بسعر يبدأ من 299 دولار

قامت شركة #مايكروسوفت بالإقدام على خطوة كبيرة إلى أمام نحو الواقع المختلط مع نظام Windows 10. في الحقيقة لقد عملت الشركة أيضا مع شركائها المصنعين لتطوير خوذات للواقع المختلط. إبتداء من اليوم أولئك الذين يرغبون في شراء واحدة من هذه الخوذات سيكون بإمكانهم ذلك. في الحقيقة لقد بدأت شركة #مايكروسوفت اليوم ببيع إثنتين من خوذات الواقع المختلط للعملاء الذين يرغبون في شرائها.

خوذة الواقع المختلط المطورة من قبل شركة Acer متاحة الآن للشراء على المتجر الرسمي لشركة #مايكروسوفت على شبكة الإنترنت مقابل 299 دولار أمريكي. شركة HP قامت بإنشاء خوذة مماثلة وهي متاحة للشراء كذلك على المتجر الرسمي لشركة #مايكروسوفت بسعر 329 دولار أمريكي. هذا وبجانب إلى أن كلا الخوذتين تمتازان بمواصفات مماثلة لأنها تضم شاشات بحجم 2.89 إنش فضلا عن ست درجات من حرية التتبع لتعزيز تجربة الواقع المختلط Windows Mixed Reality التي يوفرها نظام Windows 10.

بدأت شركة #مايكروسوفت بتلقي الطلبات المسبقة على هذه الخوذات في شهر مايو الماضي. وقد تم السماح بعد ذلك للمطورين بالحصول على طلباتهم في وقت مبكر. وعلى الرغم من أن هذه الخوذات هي في المقام الأول للمطورين فبإمكان أي شخص أن يتوجه إلى متجر Microsoft Store الآن والحصول على واحدة.

هذه ليست خوذات مستقلة لذلك لا بد من وجود حاسب بمواصفات معقولة لتشغيلها. وتشمل المواصفات الدنيا المطلوبة والتي أدرجتها #مايكروسوفت في متجرها بطاقة الرسوميات NVIDIA GTX 980/1060 أو بطاقة رسوميات أفضل للحصول على أفضل تجربة للواقع المختلط.

المزيد من خوذات الواقع المختلط سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام من شركات مثل Acer و Asus و Dell و Lenovo و HP وستنضم إليها المزيد من الشركات الأخرى في المستقبل.

 

المصدر : إلكتروني