سامسونج تنجح في شحن أكثر من 20 مليون وحدة من الهاتفين +Galaxy S8/S8

وفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق فيبدو أن شركة Samsung تمكنت من شحن أكثر من 20 مليون وحدة من الهاتفين #Galaxy S8 و +#Galaxy S8. وقد تحقق هذا الإنجاز في شهر يوليو الماضي.

وتشير شركة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق إلى أن الشحنات اليومية للهاتفين #Galaxy S8 و +#Galaxy S8 بلغت 278000 بعد إطلاقهما في اليوم 21 أبريل. وبالتالي فهذا يعني بأن الشركة الكورية الجنوبية تمكنت من شحن 19.8 مليون وحدة في الفترة ما بين أبريل ويونيو. وعلى الأرجح بسبب ذلك إرتفع أيضا متوسط سعر هواتف Samsung في تلك الفترة.

كانت هناك تقارير في الشهر الماضي تفيد بأن مبيعات الهاتفين #Galaxy S8 و +#Galaxy S8 آخذة في التباطؤ ولكن قامت شركة Samsung بدحض تلك الإدعاءات بسرعة وكشفت أن مبيعات هواتفها الرائدة الحالية هي أعلى بنحو 15% بالمقارنة مع هواتف #Galaxy S7 التي تم إصدارها في العام الماضي.

وخلال الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام أثبتت Samsung أن مبيعات الهاتفين #Galaxy S8 و +#Galaxy S8 كانت في الحقيقة ضعف مبيعات الهاتفين #Galaxy S7 و #Galaxy S7 Edge في بعض الأسواق. وكما هو الحال فقد تمكنت الشركة من تصدر السوق العالمي للهواتف الذكية مرة أخرى.

 

المصدر : إلكتروني