دمى iPhone 8 التي رأيناها حتى الآن تجسد 99% من التصميم الحقيقي للجهاز

مع إقتراب موعد إطلاق #iPhone 8 بدأنا نرى كيف تتجمع الشائعات التي تتفق أكثر حول الميزات والمواصفات والتصميم الذي سيأتي به هذا الجهاز. في الحقيقة منذ فترة بدأنا نرى بعض دمى #iPhone 8 والتي تم تصنيعها بناء على الرسومات التخطيطية التي تم تسريبها من المصانع التي تشرف على تصنيع #iPhone 8 وهي الدمى التي قال Zach Epstein من موقع BGR بأنها تجسد 99% من تصميم #iPhone 8.

أثناء حديثه مع موقع CNBC أوضح Jonathan Geller من موقع BGR بأنه مقتنع جدًا بأن دمى #iPhone 8 التي رأيناها في الفترة الماضية تجسد التصميم الحقيقي للهاتف #iPhone 8. ” هذه الصور في حين أنها ليست حقيقية فأنا أود أن أقول بأنها تجسد 99% من #iPhone 8. هواتف آبل دائما أفضل من الدمى والقوالب. ولكن أعتقد أن الدمى التي رأيناها حتى الآن تجسد بنسبة كبيرة تصميم #iPhone 8 “.

لاحظ أن الدمى ليست ” تسريبًا ” فعليا فهي يتم تصنيعها إستنادا إلى التصاميم والرسومات التخطيطية والشائعات التي تم تسريبها بالفعل ولكن كما قلنا المدون Jonathan Geller متأكد من أن هذه الدمى تجسد بالفعل تصميم #iPhone 8. في حين أننا لا نستطيع أن نؤكد ذلك بنسبة 100% فهذه الدمى تستند على العديد من التسريبات التي وردتنا من المصادر التي لطالما كانت صادقة في الماضي لذلك فهناك إحتمال كبير أن تكون تلك التسريبات تجسد بالفعل تصميم #iPhone 8.

على أي حال ربما من الأفضل التعامل مع التسريبات والشائعات التي وردتنا حتى الآن بأقل قدر من الحماسة ولكن بالنظر إلى أنه سيتم الإعلان عن #iPhone 8 على الأرجح في شهر سبتمبر المقبل فنحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لمعرفة ما إذا كانت الشائعات والتسريبات على حق في كل شيء.

 

المصدر : إلكتروني