آبل سترفع وتيرة إنتاج AirPods لمواكبة الطلب القوي على هذه السماعات

وعلى الرغم من أنها تعرضت للسخرية في البداية بسبب تصميمها وسعرها فقد أصبحت السماعات اللاسلكية AirPods تحقق مبيعات كبيرة جدًا في السوق. بطبيعة الحال هي مكلفة ولكن إذا كان هناك شيء يتفق عليه غالبية المراجعين هو أن هذه السماعات تبقى في أذنيك ولا تسقط بسهولة وتوفر تجربة صوتية واضحة وجيدة وتوفر إمكانية الإقتران بسهولة مع الهواتف الذكية.

لسوء الحظ يبدو أن عدد الوحدات المعروضة من السماعات اللاسلكية AirPods محدود بعض الشيء بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه السماعات ولكن هذا شيء تعمل شركة آبل على معالجته قريبًا. وبعدما كشفت الشركة عن نتائجها المالية للربع الثالث من سنتها المالية أوضح الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook لبعض المستثمرين بأن شركة آبل ستعزز عملية إنتاج سماعات AirPods للمساعدة في تلبية الطلب على هذه السماعات.

وقد نقل عن السيد Tim Cook قوله : ” لقد قمنا بزيادة الطاقة الإنتاجية لسماعات AirPods ونحن نعمل بجد لجلبها للعملاء بأسرع ما يمكن ولكننا ما زلنا غير قادرين على تلبية الطلب القوي على هذا المنتج “. ومن غير الواضح ما هو السبب الذي جعل سماعات AirPods تعاني من هذا النقص في العرض وربما ذلك راجع للطلب القوي على هذا المنتج.

بدلا من ذلك يمكن أن يكون ذلك راجع أيضا لمشاكل الإنتاج فقد تردد منذ فترة طويلة بأنه ليس من السهل إنتاج هذه السماعات مما تسبب في تأخير إطلاقها في المقام الأول ولكننا لسنا متأكدين قطعا من ذلك ولكن في كلتا الحالتين هذه السماعات تحظى بشعبية كبيرة جدًا لدرجة أن البعض يعتقد بأن لديها القدرة على تقديم أداء أفضل بكثير من بعض منتجات آبل المتاحة في السوق اليوم مثل الساعة الذكية Apple Watch.

 

المصدر : إلكتروني