الهاتف Nokia 8 قد يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0

سمعنا العديد من الشائعات بشأن هاتف Nokia الرائد المقبل والذي من المرجح أن يحمل إسم Nokia 8 أو Nokia 9 ولكن من المفترض أن يتم التأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 16 من شهر أغسطس الجاري.

وحتى ذلك الحين فقد تم بالفعل رصد الهاتف Nokia 8 في منصات إختبارات في العديد من المناسبات واليوم تم أيضا رصد الهاتف Nokia 8 تحت إسم Unknown Heart في منصة إختبارات الأداء Geekbench ولكن هذه المرة تم رصد هاتف Nokia الرائد المقبل وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.0 والذي لم يتم إصداره حتى الآن بشكل رسمي من قبل شركة جوجل.

والشيء الذي أكد لنا بأننا نتحدث هنا عن الهاتف Nokia 8 هو رصده في منصة Geekbench مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 835 ومع 4GB من الذاكرة العشوائية. وبالنظر إلى أنه تم رصده وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.0 فهناك إحتمال أن يأتي الهاتف Nokia 8 بشكل مسبق مع هذا الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

في العام الماضي كان #LG V20 هو أول هاتف ذكي في العالم يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat بعدما قامت شركة جوجل بإصدار هذا التحديث لهواتف Nexus في شهر أغسطس. هذا العام قد يكون Nokia 8 هو أول هاتف ذكي في العالم يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 بعد أن يتم إصداره على شكل تحديث لهواتف Nexus و Google Pixel الحالية. ومع ذلك فهذه مجرد تكهنات في الوقت الراهن.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني