تقرير جديد يكشف لنا عن موعد وصول الهاتف Galaxy Note 8 إلى السوق

كما تعلمون على الأرجح فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف #Galaxy Note 8 في اليوم 23 من شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك ولكننا لا نزال غير متأكدين من الموعد الذي سيصبح فيه الهاتف #Galaxy Note 8 متاحا للشراء.

ومع ذلك فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن الهاتف #Galaxy Note 8 والذي سيصبح الهاتف اللوحي الرائد الجديد لشركة Samsung سيكون متاحا للشراء إبتداء من 15 سبتمبر على الأقل في كوريا الجنوبية والذي سيكون أول بلد سيتم فيه إطلاق هذا الهاتف المنتظر. ومع ذلك ستكون هناك أولا مرحلة حيث سيتم تلقي الطلبات المسبقة للعملاء ستدوم لنحو 10 أيام على الأقل.

وعلى ما يبدو الهاتف #Galaxy Note 8 سيصل إلى السوق في نفس الوقت الذي سيصل فيه الهاتف #LG V30 تقريبا علما أنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف #LG V30 في اليوم 31 من شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

وبخصوص موعد إطلاق الهاتف #Galaxy Note 8 فقد قال ممثل لإحدى شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية : ” نحن ذاهبون لبيع #Galaxy Note 8 ابتداء من 15 سبتمبر. ولم يتم تحديد سعره بعد “. ومن ناحية أخرى قال ممثل آخر لشركة إتصالات كورية أخرى : ” إختارت شركة Samsung موعد إصدار الهاتف #Galaxy Note 8. وليست هناك تقريبًا أي فرصة لتغيير موعد إطلاق الهاتف “.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني