التحديث القادم للهاتف HTC U11 سيجلب معه عدة تغييرات، بغض النظر عن تفعيل البلوتوث 5.0

في وقت سابق من هذا الأسبوع قلنا لكم بأن الهاتف HTC U11 سيحصل على تحديث جديد من شأنه أن يقوم بتفعيل خاصية البلوتوث 5.0 في الجهاز. وكما تعلمون على الأرجح فالهاتف HTC U11 الجديد من شركة HTC يملك العتاد اللازم لدعم تقنية البلوتوث 5.0 ولكن هذه الميزة ظلت غير مفعلة طيلة هذه الفترة.

ومع ذلك يبدو أن التحديث القادم للهاتف HTC U11 لن يقوم فقط بتفعيل خاصية البلوتوث 5.0 لأنه وفقا للمطور الشهير LlabTooFeR فهذا التحديث سيقوم أيضا بجلب خيار التصوير بدقة 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية فضلا عن وضع sRGB Mode للشاشة. وسيجلب معه كذلك التصحيحات الأمنية الأحدث لإبقاء الهاتف آمنا قدر الإمكان.

وعلاوة على ذلك هذا التحديث سيجلب معه أيضا بعض التحسينات للكاميرا والأداء جنبا إلى جنب مع بعض التعديلات لواجهة Edge Sense وهي الخاصية المسؤولة عن ميزات العصر. عموما عملية إصدار هذا التحديث ستتم على مراحل ولكن ينبغي أن يصل هذا التحديث لهواتف HTC U11 في الأسواق الرئيسية في وقت لاحق من هذا الشهر. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه بمجرد تفعيل خاصية البلوتوث 5.0 في الهاتف HTC U11 سيتم تعزيز بعض الميزات مثل توفير نطاق إتصال عريض ومعدل نقل أعلى للبيانات. عمر البطارية سيتحسن أيضا بفضل الإستهلاك المنخفض للطاقة.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني