بإمكانك الآن إرسال الأموال عبر PayPal داخل تطبيق Skype لمنصتي الأندرويد و iOS

صرحت Skype و PayPal عن دمج خدمتهما اليوم. وينطبق ذلك على تطبيق Skype لنظامي الأندرويد و iOS في 22 بلدا. وفي ما يلي القائمة الكاملة : الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والنمسا وبلجيكا وكندا وقبرص وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال وسان مارينو وسلوفاكيا وسلوفينيا واسبانيا.

إذا كنت تعيش في واحدة من تلك الأماكن ولديك حساب PayPal وتستخدم تطبيق Skype لمنصة الأندرويد أو iOS فأنت محظوظ. وقد بدأت #مايكروسوفت اليوم بإصدار نسخة جديدة من تطبيق Skype على منصتي الأندرويد و iOS. وبمجرد الحصول على هذه النسخة الجديدة عليك أن تكون قادرًا على إرسال الأموال بسهولة للناس من خلال PayPal مباشرة داخل تطبيق Skype.

وإليك كيفية القيام بذلك. عندما تكون في محادثة مع الشخص الذي تريد إرسال المال إليه حدد خيار Find في الشريط العلوي وإختيار إرسال الأموال. ثم أكتب المبلغ المطلوب إرساله وتأكيد الدفع. هذا كل شيء.

ولكن لاحظ أن هذه الميزة مصممة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة وليس للدفع مقابل السلع أو الخدمات من الشركات. تعريفة PayPal هي نفسها كما لو أنك تستخدم خدمة الدفع المباشر على المنصات الأخرى.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني