الهاتف Moto Z2 Force سيحصل على 6GB من الذاكرة العشوائية قريبًا في أوروبا

في الشهر الماضي صرحت شركة موتورولا عن الجيل الثاني من الهاتف Moto Z Force والذي يحمل إسم Moto Z2 Force. هذا الهاتف يضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

ومع ذلك فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب الشهير Roland Quandt تفيد بأن شركة موتورولا تعتزم في المستقبل القريب إصدار النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Moto Z2 Force في أوروبا. وعلى غرار النسخة الحالية المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية فهذه النسخة الجديدة ستضم بدورها المعالج الثماني النوى Snapdragon 835 و 64GB من الذاكرة الداخلية.

ومع ذلك هناك بعض الأخبار السيئة كذلك. على ما يبدو النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Moto Z2 Force ستكلف 849 يورو وهو ما يعادل 1011 دولار أمريكي علما أن النسخة الحالية المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية تكلف 720 دولار أمريكي فقط.

للتذكير الهاتف Moto Z2 Force يضم شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Quad HD مدعومة بتكنولوجيا ShatterShield التي تجعل الشاشة مضادة للكسر. وعلاوة على ذلك فقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر وببطارية بسعة 2700mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلى غرار سلسلة هواتف Moto Z Series الحالية فالهاتف Moto Z2 Force الجديد يدعم بدوره ملحقات MotoMods.

 

المصدر : إلكتروني