آبل قد تطلب 20 دولار مقابل أفلام 4K في جهاز Apple TV الجديد

سمعنا في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة آبل ستقوم بإصدار نسخة جديدة من جهاز Apple TV وهي النسخة التي سيتم الإعلان عنها في الحدث الذي ستقوم فيه شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف #iPhone 8 في شهر سبتمبر الجاري وبالضبط في اليوم 12 سبتمبر.

والآن وفقا لتقرير جديد فيبدو أن شركة آبل تعتزم مطالبة المستخدمين بدفع 20 دولار أمريكي من أجل مشاهدة أفلام 4K المتاحة في متجر iTunes على جهاز Apple TV الجديد. ومع ذلك ينبغي الإشارة إلى أن أستوديوهات الأفلام تطلب من شركة آبل المطالبة بأكثر من ذلك فهي ترغب في أن يدفع المستخدمين ما بين 25 و 30 دولار أمريكي مقابل فيلم 4K.

وعلى ما يبدو شركة آبل تحاول جعل الأستوديوهات المتخصصة في صناعة الأفلام الموافقة على السعر المقترح من جانبها قبل أن تعقد حدث الإعلان الرسمي عن هواتف #iPhone الجديدة في اليوم 12 من شهر سبتمبر الجاري. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت شركة آبل قادرة على إقناع أستوديوهات الأفلام لقبول سعرها المنخفض من أجل أفلام 4K على جهاز Apple TV.

ويقال بأن شركة آبل تجري أيضا المحادثات مع أستوديوهات السينما لإصدار الأفلام على متجر iTunes بعد فترة وجيزة من إصدارها في دور السينما. بعض الأفلام قد تظهر في متجر iTunes بعد بضعة أسابيع من وصولها إلى دور السينما على الرغم من أن هذه الأفلام ستكون باهظة جدًا بحيث ستكلف 50 دولار أمريكي للفيلم الواحد. الأفلام الأخرى قد تصبح متاحة في متجر iTunes بعد أربعة أو ستة أسابيع بسعر يبلغ نحو 30 دولار أمريكي.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني