تحديث الأندرويد Nougat قادم قريبًا للهاتف Galaxy J5 Prime

في وقت سابق من هذا العام تم رصد الهاتف #Galaxy J5 Prime في منصات إختبارات الأداء وهو يعمل بنظام الأندرويد Nougat وهذا ما دفع العديد من الأشخاص للإعتقاد بأن هذا الهاتف سيحصل على الإصدار ما قبل الأخير من نظام الأندرويد قريبًا.

حسنا يبدو أن ذلك سيتحقق بالفعل في المستقبل القريب لأنه تم رصد الهاتف #Galaxy J5 Prime والذي تم إصداره منذ عام تقريبًا وهو يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance. نعم هذا صحيح. وكما يمكنك أن تتوقع فلم تكشف لنا الشركة عن تاريخ محدد أو إطار زمني سيتم خلاله إصدار التحديث للمستخدمين. ولكن من خلال الأدلة التي تم الحصول عليها حتى الآن فمن المرجح أن يبدأ الهاتف #Galaxy J5 Prime بتلقي تحديث الأندرويد Nougat في وقت لاحق من هذا الشهر أو في الشهر المقبل.

وبطبيعة الحال فمن الجيد أن نرى شركة Samsung تعمل على تحديث الأندرويد Nougat للهاتف #Galaxy J5 Prime لأن هذا التحديث سيجلب معه العديد من الميزات الجديدة والتي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Nougat بما في ذلك خاصية Doze لإطالة عمر البطارية وخاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام فضلا عن الإشعارات المعادة التصميم والرموز التعبيرية الجديدة والمزيد من الإضافات الأخرى.

هذا التحديث من شأنه أيضا أن يجلب العديد من التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار الهاتف. عموما سيتعين علينا الإنتظار حتى نتأكد من أن شركة Samsung تخطط بالفعل لإصدار تحديث الأندرويد Nougat للهاتف #Galaxy J5 Prime.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني